استوحي طريقة رسم الآيلاينر الأبيض المسحوب من النجمات

تحت مظلة إطلالات المكياج الجريئة والمختلفة عن المعتاد، تقع صيحة الآيلاينر الأبيض المسحوب على خط الجفن، وهو لوك اعتمدته الكثير من النجمات العالميات في الفترات الأخيرة. استوحي اليوم طريقة رسم هذا الآيلاينر من إطلالات النجمات.

مكياج ناعم مع الآيلاينر الأبيض المسحوب :

ريهانا Rihanna

إذا كنت تفضلين اعتماد مكياج ناعم أكثر مع هذه الصيحة العصرية، يمكنك أن تختاري ألوان ظلال العيون بدرجات النيود الخفيفة للغاية، وإبقاء مكياج البشرة بسيط مع أحمر الشفاه بدرجات النيود أيضاً. بهذا الشكل، سيكون التركيز فقط على الآيلاينر الأبيض المسحوب.

استوحي هذا اللوك من نجمات مثل ريهانا Rihanna، مارجو روبي Margot Robbie، بيلا حديد Bella Hadid، سارا هايلاند Sarah Hyland وغيرهن الكثير.

مكياج بارز مع الآيلاينر الأبيض المسحوب :

كارا ديليفين Cara Delevingne

ولعاشقات إطلالات المكياج البارزة أكثر، اللواتي يعتمدن ألوان الآيلاينر المختلفة بطرق عصرية جريئة، يمكنك أن تقومي برسم الآيلاينر الأبيض المسحوب بطريقة درامية أو دمج ظلال العيون القوي أكثر، أو إضافة الآيلاينر الأسود معه، أو إضافة الرموش الاصطناعية الواضحة.

استوحي هذا اللوك الجريء من نجمات مثل كريستين ستيوارت Kristen Stewart، صوفي ترنر Sophie Turner، كارا ديليفين Cara Delevingne وغيرهن الكثير أيضاً.