مكياج سهرات نهاية عام 2019 مستوحى من اطلالات النجمة اليسا

بالطبع تبحثين عن اجمل مكياج سهرات يناسب سهرات نهاية عام 2019 ولا شك أن اطلالات النجمة اليسا الجمالية يمكنها أن تكون مصدر الهام لاختياراتك المقبلة بمجرد الاطلاع على رسمات المكياج التي جعلتها مميزة ،اليوم لا بد أن تواكبي بالصور مكياج سهرات نهاية عام 2019 مستوحى من اطلالات النجمة اليسا، ليكون من اختيارك بطرق مميزة.

مكياج سهرات نهاية عام 2019 :

مكياج سموكي لسهرات نهاية عام 2019

مكياج برونزي ساحر لسهرات نهاية عام 2019 مستوحى من اطلالات النجمة اليسا

طبّقي مكياج سهرات نهاية عام 2019 مستوحى من اطلالات النجمة اليسا مع تطبيق مكياج سموكي بالتدرجات السوداء التي تأتي مجنحة حيث تبرز الظلال على الجفنين السفلي والعلوي مع التدرجات المات التي تجعل العيون مسحوبة الى الخارج. كما طبّقي بأسلوب اليسا مكياج سهرات نهاية عام 2019 رسمات مكياج سموكي بالظلال السوداء البراقة التي تتألق على نصف الجفون العليا مع التدرجات البرونزية المات بموازاة الحواجب.

مكياج برونزي نهاية عام 2019

مكياج سموكي لسهرات نهاية عام 2019 مستوحى من اطلالات النجمة اليسا

ولا تطبّقي مكياج سهرات نهاية عام 2019 على طريقة النجمة اليسا الا مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء العريض على حدود العيون السفلى والعليا بحد سواء، للحصول على نظرة حالكة بالسواد ومشرقة في الوقت عينه. وغالباً ما تتألق النجمة اليسا برسمات المكياج البرونزي البراق الذي يبرز الجفون العليا للعينين بطريقة ممدودة الى الخارج بأسلوب ملفت. ولا تتخلي عن تدرجات أحمر الشفاه الفاتحة مع الكونتور البارز خارج حدود الشفاه لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالك.