طريقة وضع احمر شفاه بني لشتاء 2020 من وحي النجمات العالميات

طريقة وضع احمر شفاه على طريقة النجمات العالميات اللواتي اخترن أجمل تدرجات اللون البني البارز لشتاء 2020. فكل نجمة اختارت اللون الذي يناسب بشرتها سواء مع التدرجات المات أو اللماعة التي تعتبر من أجمل صيحات هذا الموسم،وفي هذا المقال سوف نعرض لكم طريقة وضع احمر شفاه بني لشتاء 2020 من وحي النجمات بالتفصيل .

طريقة وضع احمر شفاه بني لشتاء 2020 على طريقة النجمات العالميات :

احمر شفاه بني لماع وداكن

 طريقة وضع احمر شفاه بني لماع لشتاء 2020 من من Camilla Belle

بجرأة وتميّز، اختاري بأسلوب Camilla Belle طريقة وضع احمر شفاه بني لشتاء 2020 بتدرجات داكنة مع الخطوط اللماعة التي تبرز حجم الشفاه الطبيعية بطريقة تليق بالمكياج البرونزي الذي لا تتخلى عنه. وعلى خطاها سارت الجميلة Sarah Hyland بأجمل الوان احمر شفاه بني لشتاء 2020 مع التدرجات البراقة والداكنة التي تمنحها إطلالة جمالية ملفتة للنظر مع الحفاظ على الملامح الطبيعية. ولا يمكن إلا أن نذكر أجمل اختيارات النجمة Beyonce عند تطبيق احمر شفاه بني داكن ولماع لشتاء 2020 مع الكونتور الكريمي الساحر الذي يجعل الشفاه أكبر.

احمر شفاه بني مات وفاتح

 طريقة وضع احمر شفاه بني لشتاء 2020 من وحي Ashley Benson

أما طريقة وضع احمر شفاه بني لشتاء 2020 مع التدرجات الفاتحة والمات فتعتبر من أجدد صيحات الجمال مع اختيار بأسلوب Gigi Hadid اللون البني الفاتح مع تحديد سطحها بالكونتور الداكن. فهذه الرسمات يمكنك تطبيقها مع الظلال المات والبشرة الموحدة. بدورها طبّقت النجمة Rihanna احمر شفاه بني مات لشتاء 2020 بتدرجات فاتحة ليكون من اختيارك في ساعات النهار مع المكياج الطبيعي.