صور مكياج نجوى كرم مع التصاميم البراقة

في ظل تألق نجوى كرم بالعديد من التصاميم البراقة، نلاحظ أنها تتقن في كثير من الاحيان خطوات تطبيق أرقى رسمات المكياج القوي والمشرق بتدرجات ساحرة وجريئة. فلا تتردد باختيار الظلال البرونزية والاخرى السموكي للحصول على نظرة مميزة.

واكبي صور مكياج نجوى كرم مع التصاميم البراقة واستوحي من خلال اختياراتها الأسلوب الذي أعجبك مع خطوات تطبيق المكياج المشرق.

مكياج نجوى كرم السموكي

 مكياج نجوى كرم السموكي مع التصاميم البراقة

تختار نجوى كرم مع التصاميم البراقة أجمل رسمات مكياج عيون سموكي مع الظلال السوداء التي تأتي مجنحة حيث تلتقي الخطوط على الجهتين السفلى والعليا مع رسمات قوية ومات تجعل العيون مسحوبة الى الخارج مع الشفاه الزهرية المشرقة والمحدة بالكونتور الداكن الذي يبرز حجم الشفاه بكثير من التميّز والجاذبية.

مكياج نجوى كرم النيلي

مكياج نجوى كرم النيلي مع التصاميم البراقة

كما تختار نجوى كرم مكياج عيون قوي مع تطبيق الظلال النيلية الداكنة على كامل الجفون السفلى مع عدم التخلي عن الظلال السوداء المات والحفاظ علىمع تكثيف الرموش بعد وضع بعض الطبقات الإصطناعية على الحدود العليا والسفلى بحد سواء. كما لا تتخلى عن تطبيقها مكياج برونزي أساسه الألوان البنية مع البرونزي بأسلوب شرقي على كامل الجفون العليا للعين، مع دمج هذه الظلال على أطراف مكياج العيون.