إطلالات مكياج عصرية مستوحاه من إيرينا شايك

أبرز إطلالات المكياج والجمال الناعم والطبيعي بشكل عام تعتمده عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك Irina Shayk. وإذا كنت من محبات المكياج الطبيعي للغاية الذي يبرز جمالك، استوحي منها أهم خطوات المكياج التي تكررها في كل مرة.

البشرة المضيئة والطبيعية

مثلما تلاحظين بالكثير من الصور، تعشق إيرينا إطلالة البشرة المضيئة والطبيعية، وتعتمدها في كل مرة سواء مع المكياج الطبيعي للغاية أو مع المكياج البارز. وما يميز لمستها المضيئة عن غيرها هو أنها إضاءة طبيعية للغاية، كونها لا تحب وضع كميات كبيرة من المكياج على بشرتها بشكل عام، وتكتفي بلمسة بسيطة جداً من البلاشر والبرونزر والهايلايت في بعض الأحيان.

تركز إيرينا على لمسات المكياج الطبيعي والمضيء

مكياج عيون خفيف وبارز

في كل إطلالة، تعتمد إيرينا مكياج عيون مختلف، لكنها إطلالات قريبة إلى بعضها. وأجمل اختياراتها تكون إما بظلال العيون الترابي أو النيود البسيط جداً مع الآيلاينر الأسود المسحوب الرفيع أو الرموش السوداء الطبيعية فقط، أو بظلال العيون البراق المصطحب مع درجات السموكي الداكنة برسمة عين القطة مثلما ترين بالصور.

أجمل مكياج يجمع بين اللمسة الطبيعية واللمسة الساحرة

ألوان أحمر الشفاه اللامعة

ويمكنك ملاحظة حبها لاعتماد ألوان أحمر الشفاه القريبة جداً من لون شفاهها الطبيعي، أو الاكتفاء بملمع الشفاه الشفاف فحسب، وهذا لوك يناسبها كون شفاهها كبيرة ووردية اللون. وفي أوقات معينة، تحب إيرينا إبراز إطلالاتها الساحرة حتى أكثر باختيارها درجات أحمر الشفاه باللون الأحمر الكلاسيكي المثالي الذي يخطف الأنظار بالفعل.

أجمل إطلالات إيرينا شايك على الإطلاق