طريقة وضع مكياج ناعم على طريقة حلا شيحة ..بالصور

بدا بأن النجمة المصرية حلا شيحة العائدة حديثا من الإعتزال، رسمت خطاً جماليا خاصا بها من خلال اعتمادها على اطلالات المكياج الناعمة بالألوان الترابية وحفاظها قدر الإمكان على طبيعة ملامحها بدون تحولات جذرية في رسمات المكياج.

دعونا نلقي نظرة معكم على أسلوب حلا شيحة في اطلالات مكياجها الناعم:

مكياج بشرة حلا شيحة

ما يميّز حلا شيحة، الأم لأربعة أطفال، هو ملامحها الناعمة وجاذبية جمالها خاصة بعد خضوعها لعملية تجميل تصغير أنفها والتي جعلت تقاسيم وجهها اكثر تناسقا مع بعض عن السابق.

حلا شيحة حاولت أن تضيء على جمالها بأسلوب طبيعي من خلال الألوان الترابية القريبة من لون بشرتها الحنطي، فتستخدم بداية الكونسيلر بشكل مكثف لتغطية تجويف العين والهالات السوداء التي تعاني منها، ثم تبدأ بتغطية وجهها بالبرايمر ويليه كريم أساس مطابق للون بشرتها مع تحديد معالم الوجه بالكونتور. ولا تهمل على الإطلاق خطوة ترطيب بشرتها في الصباح الباكر للحصول على مظهر مرن ورطب للجلد، ولتأهيل إستقبال المكياج ببشرة مخملية.

مكياج عيون حلا شيحة

نلاحظ تركيز حلا شيحة على الألوان الترابية الهادئة مثل درجات البني، البصلي، البيج، العاجي، الوردي الخشبي، الذهبي البرونزي، وتطبق رسمة العيون السموكي مع تحديد الزوايا باللون الداكن والتركيز على اللون الأفتح عند وسط الجفن العلوي، وتمرر ايضا لمسة من ظلال العين تحت الرمش السفلي لتكبير العين، ولا تفضل الرموش المستعارة الا في اطلالاتها بالمهرجانات الفنية الكبيرة، ما يجعلها تبدو بجمال أنثوي هادئ ونظرات عيون جذابة.

وبالنسبة الى شفاهها، فتتجه كذلك الى الألوان الشفافة والترابية مع حرصها على الإضاءة على رسمة الشفاه البارزة من خلال قلم الكونتور البني، وغالبا ما تفضل درجات النيود البيج، البني الفاتح، والبصلي.

جمعنا لك بالصور اطلالات النجمة المصرية حلا شيحة بالمكياج الناعم لتستلهمي منها أسرارها الجمالية وتتألقي بإطلالات ناعمة ومشرقة.