كيفية تطبيق احمر شفاه مات على طريقة لجين عمران

تكثر النجمة لجين عمران خلال إطلالاتها الجمالية من تطبيق احمر شفاه مات بطرق متعددة وتدرجات طبيعية تتمايل بين اللحمي والزهري وغيرها. ولاحظنا أنها تختار العديد من الألوان المات الفاتحة بأساليب ملفتة.

اليك من خلال الصور كيفية تطبيق احمر شفاه مات على طريقة لجين عمران، لتنتقي التدرجات التي تعجبك مع التموجات التي ترينها مناسبة.

احمر شفاه مات وزهري

احمر شفاه مات وزهري مع الكونتور على طريقة لجين عمران

انتقي احدث الوان احمر شفاه مات بتدرجات اللون الزهري بأسلوب النجمة لجين عمران، خصوصاً مع الشفاه البارزة والمحدّدة بالكونتور العريض لإبراز حجمها بكثير من الجرأة. كما يمكنك اختيار الوان احمر شفاه مات  بتدرجات زهرية فاتحة لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في رسم المكياج القوي، مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة والبلاشر الزهري الفاتح بأسلوب استثنائي.

احمر شفاه مات وبني

احمر شفاه مات وبني على طريقة لجين عمران

وبدرجات طبيعية وجريئة، تعملي كيفية تطبيق احمر شفاه مات على طريقة لجين عمران مع التدرجات البنية الفاتحة وتفاصيل اللون اللحمي المات المشرقة مع الكونتور الطبيعي، لجعل إطلالتك أكثر جاذبية . أما تطبيق احمر شفاه مات بالتدرجات الحمراء الفاتحة، فتبرز بشكل ملفت على شفاه لجين عمران، مع خطوط الكونتور الداكنة بأسلوب يتناسب مع مكياجها البرونزي وبودرة الخدود اللماعة والوردية.