5 اساليب مكياج لـ موسم خريف 2019 على طريقة النجمات

واكبي العديد من مختلف رسمات مكياج بني للخريف 2019 وتألقي بأسلوب النجمات اللواتي ظهرن في الفترة الماضية بإطلالات احدث صيحات المكياج المفعمة بتفاصيل عصرية وأنثوية و تحاكي هذا الفصل الخريفي الرائع.

اطلعي معنا على 5 أساليب مكياج يمكنك التألق بها لموسم خريف 2019:

مكياج بعيون بارزة ومسحوبة

حان وقت تغيير أسلوب مكياجك الى اطلالة عصرية ومختلفة عن السابق كما فعلت الفنانة الإماراتية أحلام والتي أبهرتنا في احدى اطلالاتها في برنامج "ذا فويس" من خلال اعتمادها على رسمة عين مسحوبة بالظلال السوداء على طريقة الآيلانير الممدود، وهي رسمة تناسب جدا مختلف أنواع أشكال العيون وخاصة الصغيرة منها.

واكتفي لشفاهك بتمرير لمسة روج نيود لخلق توازن بين مكياج العين والفم.

مكياج وردي ناعم

تمايلي بنعومة وأنوثة رقيقة على طريقة نانسي عجرم ان كنت لا ترغبين برسمة مكياج صاخبة. يبتعد هذا المكياج عن الخطوط البارزة، ويرتكز على التمويه، أي تطبيق ظلال عين بطريقة السموكي ومدمجة بين الوردي على الجفن المتحرك، واللون البيج العاجي على الجفن الثابت، مع نثر اللون الذهبي عند مدمع العين.

ولتكتمل اطلالتك الناعمة، طبقي الروج الوردي المات مع لمسة من لون مماثل لبلاشر الخدود.

مكياج برونزي شبابي

المكياج البرونزي يحضر بقوة في موسم خريف شتاء 2019، وخطفت انظارنا به الفنانة حلا الترك. اعتمدت اطلالتها على توحيد لون البشرة بكريم أساس برونزي مع اضاءتها بالهايلايتر المشرق، وتطبيق ظلال عيون برونزية على كامل الجفون وتحت الرمش، مع تكحيل العين باللون الأسود، واستخدام الرموش المستعارة البارزة.

واكبت حلا الترك ايضا صيحة كونتور الشفاه البارزة والمرسومة، مع تلوينها كذلك باللون البرونزي.

مكياج فرنسي ناعم

ان كنت من محبات الاطلالة الكلاسيكية الفرنسية، فإستلهمي مكياجك من ياسمين صبري بأحدث ظهور لها. وارتكزت اطلالتها على رسمة العيون المسحوبة الآيلانير الأسود المجنح، وأحمر الشفاه الخمري الفاقع، فبدت بإطلالة فاتنة.

مكياج ناعم بالآيلانير المزدوج

لا تترددي كذلك بإستلهام مكياج عصري وشبابي من اطلالة النجمة اللبنانية مايا دياب. استخدمت لعينيها رسمة مميزة بالآيلانير المزدوج الغرافيكي، مع تطبيق ظلال عيون نيود باللون البيج القريب من لون بشرتها فوق الجفون العلوية، كما طبقت القليل من الظل الداكن تحت الرمش لإيقاظ نظرة العين وتوسيعها.

ختمت اطلالتها بأحمر الشفاه النيود الوردي المتناغم مع لون بشرتها الحنطاوية.

شاهدي الصور واختاري 5 رسمات مكياج مميزة وعصرية لموسم خريف 2019.