حيل تستخدمها النجمات لتكبير العيون الصغيرة ..بالصور

تلجأ العديد من النجمات الى الكثير من الحيل وأساليب المكياج المحترفة لتكبير العيون بأسلوب جذاب لتبدو أكبر وأجمل عن الواقع حيث يدركن سحر العيون الكبيرة.

اليك أبرز الحيل التي تستخدمها النجمات لتكبير العيون الصغيرة:

تطبيق الكونسيلر

كلما كان محيط العين خاليا من العيوب، كلما بدت العين بشكل أكبر وأجمل، لذا لا تتخلى النجمات عن تطبيق الكونسيلر حول محيط العين لإخفاء الهالات الداكنة والانتفاخ والتجاعيد الخفيفة. استخدمي الكونسيلر كبرايمر ايضا على كامل الجفن والكسرة لإبراز العيون بشكل واضح أكثر.

قلم نيود داخل العين

من خلال تصفحك صور النجمات صاحبات العيون الصغيرة، ستلاحظين اتباعهن لحيلة تطبيق قلم الكحل بالألوان النيود مثل البيج والأبيض للحصول على عيون أكبر وبحجم أوسع. اختاري اللون النيود البيج ومرري داخل الجفن السفلي للعين وسترين الفرق الواضح بنفسك. وتتبع هذه الحيلة النجمة الاماراتية أحلام، والفنانة ديانا حداد وغيرهن.

رسمة العين المسحوبة وظلال العين

تعتمد معظم النجمات صاحبات العيون الصغيرة على خطوة سحب العين عبر الآيلانير او الظلال على شكل مجنح ومرفوع يجتاز زواية العين الخارجية بخط مائل. كما يعمدن الى تطبيق الظلال الغامقة عند زاوية العين الخارجية ثم وضع اللون الفاتح في منتصف العين، مع تمرير القليل من الظلال الداكنة تحت الرموش السفلية، لتبدو العين مفتوحة بشكل أكبر.

لون فاتح على مدمع العين

لمنح العين اتساعا وهمياً، تستخدم النجمات حيلة اختيار لون فاتح براق عند مدمع العين ويمكنك استبدال ذلك بالقليل من الهايلايت.

الرموش المعكوفة والطويلة

لا تكتمل خطوة تكبير العين من دون استخدام مكبس للرموش والذي يعمل على ثني الرمش للخلف، ما يجعل العين تبدو واسعة. ومن الافضل استخدام آلة رفع الرموش على كل عين قبل وضع المسكارا. وبالطبع لا تتخلى النجمات عن تطبيق الرموش المستعارة الطويلة لمزيد من تكبير العين.

وفي خطوة يومية، تواظب النجمات على ترطيب العين من خلال قطرة ترطيب العيون التي تجعل البؤبؤ بمظهر منتعش ويقظ.