كيفية اختيار لون احمر الشفاه المناسب للشفاه الرقيقة

تتمتع العديد من النساء بشفاه رقيقة ورفيعة مما يقلل ثقتهن بأنفسهن، ويحاولون كل ما في وسعهم لجعل شفاههن تبدو أكبر، وليس هناك الكثير من المنتجات في السوق التي تساعد في الحصول على النتيجة المرجوة، لذلك يجب الإنتباه على ألوان أحمر الشفاه المناسبة للشفاه الرقيقة. إليك كيفية اختيار لون احمر الشفاه المناسب للشفاه الرقيقة.

كيفية اختيار لون احمر الشفاه المناسب للشفاه الرقيقة

وضع كونتور على بطانة الشفاه

كيفية اختيار لون احمر الشفاه المناسب للشفاه الرقيقة

وضع كونتور على بطانة الشفاه ستعمل تلقائياً على زيادة حجم الشفاه، فقبل وضع أحمر الشفاه تأكدي من وضع كونتور الشفاه لكي تظهر ممتلئة أكثر.

اختاري ظل أحمر الشفاه بعناية

أفضل الألوان للشفاه الرفيعة هي النيود والوردي والأرجواني البنفسجي والبني البنفسجي، هذه الألوان تجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً دون جذب الكثير من الاهتمام على منطقة الشفاه. عند اختيار الألوان، تأكدي من أنها ليست مشرقة جداً، فاختاري اللامع أو المعدني في النهاية لتكميل الظل الخاص بك. 

تجنبي الألوان الداكنة

تجنبي ألوان أحمر الشفاه الداكن والبراقة لأنها ستجعل شفاهك فقط تبدو أرق

تجنبي ألوان أحمر الشفاه الداكنة والبراقة لأنها ستجعل شفاهك تبدو أرق، لذا حاولي تطبيق ملمع الشفاه وأحمر الشفاه الكريمية.

اللون الوردي هو لون رائع لصاحبات الشفاهالرقيقة، حيثيمنح الشفاه بعض الامتلاء. أيضاً لون النيود عند التطبيق يبدو متناغماً جداً مع الشفاه الرفيعة.

اللون البنفسجي والأرجواني

إذا كان لديك شفاه رفيعة ولون بشرة داكنة، عليك اختيار أحمر الشفاه البنفسجي أو الأرحواني لأنه يكمل لون البشرة جيداً، ويناسب أي بشرة.