خطوات وضع مكياج عيون سموكي بأسلوب ميلانيا ترامب

تكثر سيدة الولايات المتحدة ميلانيا ترامب من اختيار خطوات وضع مكياج عيون سموكي أسود أو ملوّن بالرغم من أن عينيها المبطنّة لا تظهر هذه التدرجات قوية ومبالغ بها. فاليوم لا بد من تطبيق رسمات مكياج جريئة بأساليب متعدّدة.

اختاري خطوات وضع مكياج عيون سموكي بأسلوب ميلانيا ترامب، وانتقي التدرجات التي ترينها مناسبة لبشرتك.

مكياج عيون سموكي أسود وبراق

مكياج عيون سموكي أسود وبراق بأسلوب ميلانيا ترامب

تألقي بأسلوب ميلانيا ترامب بوضع مكياج عيون سموكي بالظلال السوداء البراقة التي تبرز على كامل الجفون العليا. فيمكنك تطبيقها بتدرجات مات مع خطوط الآيلاينر السوداء العريضة أسفل الجفون السفلى مع أحمر الشفاه اللماع والطبيعي. كما اختاري بأسلوب ميلانيا ترامب خطوات وضع مكياج عيون سموكي مع التدرجات السوداء المات التي تأتي مسحوبة الى الخارج من خلال دمجها بالظلال البرونزي الفاتحة أسفل الحواجب.

مكياج عيون سموكي أزرق وبراق

مكياج عيون سموكي أزرق وبراق بأسلوب ميلانيا ترامب

كما انتقي خطوات وضع مكياج عيون سموكي بأسلوب ميلانيا ترامب مع الظلال الزرقاء الفاتحة التي تحدّد الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب، أو اختاري الظلال البرونزية البراقة مع التدرجات القوية للحصول على مكياج عيون سموكي ملفت واستثنائي. واحصلي على رسمات مكياج سموكي قوي لإبراز عينيك مع طبقات الرموش الكثيفة والطويلة، وطبّقي مع هذه الظلال أحمر الشفاه الزهري واللماع مع الكونتور الفاتح لجعل مكياجك مشرقاً وقوياً.