رسمات آيلاينر عصرية من أسبوع ميلانو للموضة

يبدو أن رسمات الآيلاينر العصرية ستكون بارزة أيضاً في صيف 2020 خصوصاً بعد ان شاهدنا أجمل الرسمات وأكثرها جرأة خلال أسبوع الموضة في ميلانو. فبرزت من خلال خطوط الآيلاينر أجمل رسمات مكياج العيون المميزة والمشرقة بعيداً عن الاطلالات الجمالية الكلاسيكية.

إليك بالصور أجمل صيحات آيلاينر عصرة من أسبوع ميلانو للموضة، لتكون من اختيارك بعيداً عن الظلال القوية التي اعتدنا عليها.

رسمات آيلاينر مجنحة

رسمات آيلاينر مجنحة بخطوات عارضات Dolce & Gabbana

امنحي عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تطبيق رسمات الآيلاينر السوداء على الجفون العليا للعينين بعيداً عن الظلال القوية، فتمثلي بخطوات عارضات Dolce & Gabbana من خلال رسم ملامح عينيك بالآيلاينر المجنّح والمحدّد على حدود الجفون العليا للعين، مسحوباً الى الخارج مع تكثيف الخط والحرص على عدم اهمال تطبيق أحمر الشفاه القوي والمحدّد بتدرجات جربئة.

رسمات آيلاينر هندسية

رسمات آيلاينر هندسية ومترابطة من Moschino

وبجرأة استثنائية في رسم الآيلاينر الكثيف من خلال تمرير جمال اللون الأسود، حرصت دار Elisabetta Franchi على تمرير الآيلاينر الكثيف من الجهة العليا للعين وعلى حدود الجفون السفلى بأسلوب مجنّح وطلّة واثقة وجريئة. وللمرأة العصرية التي تتمثّل بعارضات Moschino، ما عليك إلا السير على خطاها وتمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة والأنثوية التي ارتكزت عليها عارضات هذه الدار، من خلال خطوط رفيعة مع دمج الخطين العلوي والسفلي ببعضهما البعض والحفاظ على فراغات العينين ناعمة وبارزة في الوقت عينه بشكل هندسي.