طريقة عمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ أحدث موضة لهذا الموسم

من أجمل صيحات المكياج التي انتشرت مؤخراً خلال هذا العام، وبالتحديد خلال الشهر الأخير، هي صيحة مكياج العيون مع حبات اللؤلؤ الجميلة التي تضيف أجمل لمسة أنثوية عصرية مثالية لإطلالتك. تعرفي أكثر على هذه الصيحة اليوم لتجربيها بنفسك.

مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ أحدث موضة لهذا الموسم:

تعتبر حبات اللؤلؤ الجميلة من أبرز صيحات الجمال خلال هذا العام في جميع النواحي، حتى أنها انتشرت في اكسسوارات الشعر والمجوهرات الجميلة وبالطبع المكياج. سبق وانتشرت صيحات اللؤلؤ حول البشرة من قبل، لكنها الآن أصبحت تعتمد على العيون بأكثر من طريقة.

هذه الإطلالة التي تجمع بين اللوك الأنثوي والعصري تناسب جميع أشكال العيون ويمكنك اعتمادها في الحفلات والمناسبات حتى تكون إطلالتك مميزة ومختلفة عن المعتاد وفي الوقت ذاته مواكبة لآخر الصيحات الجميلة. تعرفي على طرق اعتمادها أكثر.

طريقة عمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ:

بالنسبة إلى ألوان المكياج، يمكنك عمل مكياج عيون ترابي أو حتى ملون بحسب رغبتك، ويمكنك اعتماد حبات اللؤلؤ بدون أي مكياج عيون أيضاً. مثلما ترين بالصور، أجمل طريقة عصرية لاعتماد هذا اللوك هو بوضع الحبات بأحجامها المختلفة على شكل آيلاينر مسحوب. وطرق أخرى تشمل وضعهم على الخط الأسفل من العين، أو على دمعة العين، أو حتى حول منطقة الحواجب سواء من فوق أو من تحت.

كل ما عليك فعله هو دهن القليل من مثبت الغليتر أو مثبت الرموش الاصطناعية على المنطقة التي تريدين وضع حبات اللؤلؤ عليها، ووضع الحبات من فوقه قبل أن يجف. استوحي هذه الإطلالات أكثر من الصور المرفقة.