أحدث أفكار مكياج لـ عيد الأضحى مستوحى من النجمات اللبنانيات

ان كنت ترغبين بالظهور بمكياج عصري ومواكب للموضة الحالية، اذا، اتبعي احدث اطلالات النجمات اللبنانيات اللواتي يطبقن على ملامحهن أجدد الرسمات العصرية للمكياج بأنامل أشهر خبراء التجميل، لتتألقي بمناسبة عيد الأضحى بأنوثة مفعمة بالجاذبية.

رسمات مكياج بالآيلانير العصري

واكبي هذا العيد رسمات الآيلانير بأسلوب متجدد ومبتكر كما فعلت الفنانة اللبنانية مايا دياب والتي خططت عينيها بالآيلانير المزدوج فوق الجفن العلوي، وهي رسمة تمنحك اطلالة عصرية بعيدا عن رسمات الآيلانير التقليدية المملة، وطبقي معها ظلال العيون النيود مع احمر الشفاه الطبيعي لتبدين بإطلالة ناعمة وحيوية.

مايا دياب

ومن أسلوب مايا دياب ايضا استلهمي منها رسمة الآيلانير المسحوب بخط دقيق فوق الجفن ثم مد الخط الأسود عند حدود كسرة الجفن مع تظليل الجفن باللون النيود العاجي القريب من البشرة، او اختاري صيحة الآيلانير الملون ومرريها فقط تحت الرموش السفلي بأسلوب متقن لتظهري بغاية السحر.

مكياج ترابي نحاسي ناعم

المكياج الترابي النحاسي من اكثر الألوان التي شاهدناها في موسم صيف 2019 على اطلالة النجمات وأحدثهن الفنانة نانسي عجرم التي خضعت لجلسة تصوير مؤخرا، وأطلت بكل نعومة بالمكياج النحاسي المونوكروم حيث ابتعدت عن خطوط المكياج البارزة من الكحل او الكونتور، واكتفت بتمرير ظل ناعم فوق جفونها مع لمسة بلاشر وأحمر شفاه من نفس اللون، فبدت بغاية الرقة والأنوثة، اما الفنان هيفاء وهبي فكثفت أكثر من ألوان مكياجها النحاسي مستخدمة هالة من الظلال حول كامل محيط عينيها، مع الكحل الأبيض داخل الجفن الداخلي لمنح العين مساحة وهمية، وأكملت لوكها بالرموش المستعارة مع احمر الشفاه المتطابق مع العين.

نانسي عجرم

اما سيرين عبد النور فسحرت الأنظار بمكياج باللون السومو الذي تناغم مع لونها بشرتها بشكل ناعم.

مكياج بأحمر شفاه جريء

هل ترغبين بجذب الأنظار اليك بإطلالة حيوية ومشرقة؟ اذا واكبي مكياج النجمات اللبنانيات مع جرأة أحمر الشفاه البارز كما فعلت النجمة اللبنانية نادين نجيم التي اطلت بشكل مميز بأحمر الشفاه القرميدي ونسقت معه ظلال عيون ذهبية ناعمة مع رسمة الآيلانير الرقيقة فوق خط الرموش العلوية، واتفقت معها بهذا اللون مواطنتها سيتفاني صليبا فلونت شفاهها بالأحمر القرميدي الا انها استخدمت ظلال عيون من درجة شفاهها بأسلوب دخاني، وركزت على إضاءة بشرتها بالهايلايتر.

مكياج لبناني عيد الاضحى 2019

بينما كانت سيرين عبد النور أقل صخبا بمكياجها بأحمر الشفاه القاني مع البشرة الفاتحة بدون كونتور الوجه، ورسمة الآيلانير الرقيقة جفونها.

تصفحي صور اطلالات مكياج النجمات اللبنانيات، واستلهمي منهن أحدث افكار لتطبيق مكياج عصري في عيد الاضحى 2019.