مكياج برونزي طبّقيه على طريقة الجميلة لجين عمران

تبرز إطلالات الجميلة لجين عمران خصوصاً عندما تتألق بمكياج برونزي ساحر مع التدرجات البراقة أو المات، لتحافظ من خلالها على جمالها الشرقي وبشرتها البرونزية التي تتناسب مع كافة أنواع المكياج.

اليوم لا بد أن تواكبي من خلال الصور، طرق تطبيق مكياج برونزي على طريقة الجميلة لجين عمران، لتختاري منه الأنسب.

مكياج برونزي مات

مكياج برونزي طبّقيه على طريقة الجميلة لجين عمران

احصلي على مكياج عيون بارز مستوحى من إطلالات لجين عمران، وطبّقي الظلال البرونزية البراقة التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين مع الظلال البنية الفاتحة. كما لا تتخلى عن الخطوط البرونزية المات التي تطبّقها على الجفون السفلى للعينين بشكل مسحوب الى الأعلى، الى جانب أحمر الشفاه المات والبلاشر اليرونزي اللماع والكريمي.

مكياج برونزي مع الآيلاينر

مكياج برونزي مع الآيلاينر طبّقيه على طريقة الجميلة لجين عمران

كما لا تتخلى لجين عمران عن خطوات تطبيق مكياج برونزي ناعم ومات مع إبراز سحبة العينين مع الآيلاينر الاسود الرفيع والمجنح على كامل الجفنين السفلي والعليا بأسلوب متداخل. ولا تتردّد لجين عمران بتمرير مع مكياجها الساحر، البلاشر البرونزي المات أعلى الوجنتين وتتّجه في كثير من الأحيان نحو تمرير أحمر الشفاه المات بتدرجات زهرية مع الكونتور البارز.

مكياج برونزي براق

مكياج برونزي براق طبّقيه على طريقة الجميلة لجين عمران

ومن أبرز خطوات تطبيق مكياج برونزي مستوحى من اسلوب لجين عمران، تركيزها على التدرجات البراقة التي تبرز على كامل الجفون العليا بأسلوب السموكي مع تكثيف الرموش السوداء لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة. فتختار مع هذه الظلال احمر الشفاه المشمشي القوي واللماع لجعل مكياجها محط أنظار الجميع.