طريقة عمل مكياج جذاب باللون البنفسجي مستوحى من مكياج بلقيس فتحي

تعتمد النجمة الخليجية الجميلة بلقيس فتحي إطلالات مكياج رائعة وأنثوية وعصرية في كل مرة. وآخر إطلالاتها هذه كانت مكياج باللون البنفسجي الجذاب والمناسب لسهرات الصيف. اليوم، تعرفي على كيفية الحصول على هذا المكياج بالخطوات التالية.

طريقة عمل مكياج جذاب باللون البنفسجي مستوحى من مكياج بلقيس فتحي

بشرة برونزية مضيئة:

دائماً ما تعتمد بلقيس إطلالة البشرة الطبيعية والمثالية في الوقت ذاته، وتضيف إليها اللمسة البرونزية مع إضاءة البشرة بالأماكن المخصصة للهاي لايت، وهي أساسيات مكياج صيف 2019. استخدمي البرونزر من جيفنشي Givenchy Poudre Bonne Mine Bronzerلأطراف البشرة والأنف، ومن بعدها البلاشر من جيرلان Guerlain Rose Aux Joues Blush in 01 Morning Roseلإضافة لمسة وردية ناعمة.

وأخيراً الهاي لايت من لانكوم Lancome Dual Finish Highlighter in 01 Shimmering Buff للإضاءة الرائعة على البشرة.

عيون بنفسجية ساحرة:

وكما ترين بالصور، اعتمدت بلقيس تقنية الهايلو Halo بالمكياج. جربي علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Rising Stars Eyeshadow in 817 Galaxy، وركزي الألوان البنفسجية الداكنة على أول وآخر الجفن بالتدريج، مع دمجها قليلاً على كسرة العين والخط الأسفل من العين، وضعي الدرجات الفاتحة على منتصف الجفن.

ولإبراز لون الجفن أكثر، ضعي فوقه ظلال العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye Tint Liquid Eyeshadow in 33 Rose Reflectionللوك مبلل أكثر. وفي داخل العين من الأسفل، ضعي قلم العيون من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Crayon Intense in 9 Nudeبدرجات النيود لتبرز العين أكثر. وانهي مكياج العيون بالرموش الطويلة والكثيفة الأنثوية واستخدمي الماسكارا من شانيل Chanel Inimitable Mascara 10 Noir Black.

شفاه بنفسجية عصرية:

اختارت بلقيس لهذه الإطلالة ألوان أحمر الشفاه بدرجات البنفسجي العصرية لتطابق مكياج عيونها. وهي من الألوان الجريئة والمناسبة للصيف بالفعل. جربي أحمر الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Tatouage Couture Liquid Matte in 19 Fuchsia Intime.