نجوم أثاروا الجدل بعد خضوعهم لعمليات تجميل في 2018

لم تمر عمليات التجميل التي خضع لها عدد من النجوم والنجمات مرورا عابراً هذا العام، إنما أثارت ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا لأسابيع متعددة، وانهالت حملات الانتقادات والسخرية ضد عدد منهم وأبرزهم كان النجم تامر حسني الذي كان له نصيب وافر من موجة الهجوم بسبب التغييرات الكبيرة التي أجراها على ملامح وجهه.

تامر حسني وتجميل الذقن والأذنين

النجم المصري تامر حسني صدم الجمهور هذا العام بالتغييرات التي أجراها على ملامحه حيث خضع لعملية تجميل في ذقنه لجعله محدداً ومصقولاً أكثر عن السابق، وقام كذلك بإجراء عملية للحصول على غمازة "طابع الحسن" في الذقن، ولم يكتفي بذلك إنما عدّل من شكل أذنيه النافرتين وجعلهما مردودتين أكثر الى الخلف.

تامر حسني حصاد 2018

عمليات تجميل تامر حسني نالت نصيباً كبيراً من الإنتقادات بين الجمهور وحملات السخرية، على الرغم من نفي الأخير لها، لكن صوره الحديثة كانت تقطع الشك باليقين.

نجوى كرم وعملية تجميل لأنفها

النجمة اللبنانية نجوى كرم فاجأت بدورها الجميع بخضوعها لعملية تجميل في أنفها بعد سنوات من مشوارها الفني، وبعد تصريحات سابقة لها بمعارضتها تغيير ملامحها، إلا أنها بررت الأمر بأنها كانت مضطرة لإجراء هذه العملية للتخلص من "لحمية" داخل أنفها تؤثر على صوتها، فقامت بنفس الوقت بتعديل شكل أنفها.

نجوى كرم بدت بعد عملية التجميل بأنف أصغر حجماً وأكثر ارتفاعا، الا ان الكثير من جمهورها لم يتقبل شكلها الجديد.

نادين نجيم وعملية تكساس

النجمة نادين نجيم كانت من الفنانات السباقات في إجراء عملية تجميل "تكساس" لنحت ذقنها وتعريضه على الجوانب، لكنها لاقت هجوماً واسعاً من قبل العديدين، فاضطرت الى ان تواجه كل المنتقدين برسالة حادة نشرتها على حسابها على انستغرام.

نادين نجيم حصاد 2018

فرح الهادي وعملية تجميل فاشلة

وعلى عكس نجاح عمليات التجميل السابقة، فإن الفنانة الكويتية فرح الهادي وقعت ضحية هوسها بالتجميل بعدما ظهرت في فيديو نشرته على سناب شات وهي منهارة جراء انتفاخ وجهها من عملية "تكساس" لأيام، ثم عدم رضاها عن النتيجة النهائية بسبب ظهور فكها بشكل عريض جداً.

نور الغندور وعملية الأنف

وكحالة النجمة نجوى كرم، قررت نور الغندور تعديل أنفها بعملية تجميل بعد سنوات من تصالحها مع شكلها، فأثارت حالة جدل بين متابعيها الذين اتهموها باللحاق بموضة عمليات التجميل الرائجة.

نور الغندور