نجوى كرم تكشف سر انتفاخ وجهها ..بالفيديو

النجمة اللبنانية نجوى كرم فاجأت الجميع بصراحتها وكشفها عن سبب انتفاخ وجهها في صورها الاخيرة عبر السوشيال ميديا بعدما ظهرت بوجه متورم وملامح متغيرة عن السابق في ظل اتهامات الجمهور لها باجرائها عمليات تجميل في وجهها.

نجوى كرم تكشف سبب انتفاخ وجهها

وظهرت نجوى كرم في لقاء مع برنامج "تراندينغ" على شاشة "ام بي سي4"، فأكدت خضوعها لـ حقن البوتوكس ردا على سؤال حول سبب تورم وجهها بشكل بارز، فأشارت بكل جرأة الى انها تحب الاهتمام بمظهرها لهذا خضعت لحقن البوتوكس والفيلر الا ان ذلك تسبّب لها بحساسية في وجهها طوال اسبوع.

 

A post shared by youssef steev (@youssefsteev) on

وقالت في الفيديو :"صراحة متل كل الستات بهتم بحالي، استخدمت نوع من البوتوكس او الفيلر، وكان الطبيب واعدني ان يخف الورم بسرعة، وأنا شوي وجي حساس، ما خف الورم بسرعة فبين على السوشيل ميديا، وهيدي كل القصة، وهلق رجعنا لطبيعتنا، عادي هيدي شوية تظبيطات وترتيبات نسائية".

واثنى الجمهور على صراحة نجمتهم التي لم تخفي سر استخدامها لهذه الحقن للحصول على بشرة شابة خالية من التجاعيد حيث من المعروف ان نجوى كرم تبدو اصغر من عمرها بسنوات كثيرة على الرغم من بلوغها هذا العام سن الـ53 عاما.

نجوى كرم متالقة في الشارقة

شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم تألقت مؤخرا في حفل "المجاز" بالشارقة بإطلالة جمالية ناعمة اختارت فيها مكياجا بألوان مشرقة مع تسريحة الشعر المموج ونسقتهم مع فستانها الاصفر الذي صممه  نيكولا جبران. 

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on