فرح الهادي وشقيقتها شوق قبل وبعد عمليات التجميل..بالصور

جمال الممثلة الكويتية فرح الهادي استوقف في الفترة الاخيرة جمهورها الذي عهدها سابقا بشكل مختلف تماما عن اطلالتها اليوم، كذلك انسحب الامر على شقيقتها الممثلة شوق الهادي، في ظل اعتراف الاولى باجرائها العديد من العمليات التجميلية لتبدو بما عليه اليوم.

فرح الهادي قبل وبعد التجميل

فرح الهادي التي احتفلت مع بداية العام بزفافها على زميلها الممثل عقيل الرئيسي، تبدو اليوم اجمل بكثير عن بداية ظهورها الفني، وتعترف هي بنفسها بهذا الأمر حيث لم تكن راضية عن شكلها، وقامت باجراء عدة عمليات تجميل في وجهها أخبرت جمهورها عنهم سابقا.

فرح الهادي قبل وبعد

ومن بين عمليات التجميل التي اجرتها واعترفت فيها بكل جرأة امام الجمهور: حقن فيلر للشفايف، شد الخدود، تعريض الفك، وتجميل منطقة الذقن.

وبالطبع فإن الفنانة الشابة قامت بتغييرات كبيرة في لوكها سواء من حيث تسريحات شعرها حيث تخلت عن شعرها الطويل الذي اشتهرت فيه بدايتها الفنية واعتمدت في الفترة الاخيرة الشعر الكاريه القصير، كما رأيناها تجدد من صبغات شعرها، اضافة الى قيامها بتقويم وتجميل اسنانها.

شوق الهادي قبل وبعد التجميل

اما شقيقتها الممثلة الكويتية شوق الهادي، فنلاحظ التغييرات الملموسة بين صورها القديمة في بداياتها الفنية، وبين اطلالاتها الحديثة، ومن ابرزها، عملية تصغير انفها وتكبير شفاهها.

شوق الهادي قبل وبعد

شاهدوا بالصور التغييرات الطارئة على ملامح فرح الهادي وشقيقتها شوق، قبل وبعد عمليات التجميل.