Ermanno Scervino تدخل عالم صناعة العطور

تدخل دار إيرمانّو شيرفينو ErmannoScervinoعالم صناعة العطور مع ابتكار يجسد قيم العلامة التجارية، إنه مصمم ليحرك المشاعر، مليء بالمعاني، كما أنه نتيجة للعمل غير المسبوق لثلاثة من كبار محترفي صناعة العطور الذين اجتمعوا في هذا الابتكار الفريد.

وقعت شركة مافيف سبا، وهي شركة تاريخية من البندقية تعمل في مجال صناعة العطور، اتفاقية ترخيص عالمية مع إيرمانّو شيرفينوErmannoScervino لتطوير مفهوم وجوهر وتغليف العطر الأول للدار من فلورنس.

يمتاز العطر الذي يمجد أنوثة دار إيرمانّو شيرفينوErmannoScervinoبعقل أنثوي مبدع. عملت ثلاثة أنوف، أو بالأحرى ثلاثة نساء مجتمعات لتبتكر هذه الرائحة الفريدة، وهنّ ماتيلد بيجاوي وجولي ماسيه وفيرونيك نايبرغ. لم تعمل كل منهن بشكل فردي وبمكونات مختلفة، بل وحّدن لباقتهن وإبداعهن لابتكار عطر خالد فائق الأنوثة.

تعتبر المواد الخام النبيلة من التراث الإيطالي الأكثر شهرة، مصدر إلهام لإبداعٍ غير متوقع وجاهز ليكون عطراً خالداً.

يتميز العطر المليء بالمعاني والتناقضات المبتكرة وغير المتوقعة برائحة أنيقة شديدة الجاذبيةتظهر مزيجاً مفاجئاً بين مسك الروم ونعومة شوكولا الجياندويا المبهجة.

يبدأ العطر برائحة نهمة لا يمكن مقاومتها، تنبعث من نعومة شوكولا الجياندويا الممزوجة بشكل متطابق مع نفاسة الأزهار البيضاء.

الطبقة الوسطى: جاذبية نهمة ووردية، حيث يشكل مسك الروم مكوناً أساسياً في هذا العطر الفريد الذي لا يقاوم.مسك الروم، جوز الهند الخالص، نيو جانغل ايسنس، الياسمين الكامل.

يشكل مستخلص نيو جانغل إيسنس تركيبة حصرية لدار ماني، مما يوفر دقة شمية كاملة من خلال استخدام مذيبات "فوق الحرجة" لكل من الزهرة ومادة الفاكهة الخام.

في  الطبقة الاساسية، التركيز الأساسي الشرقي والخشبي يظهر السمة الحسية للرائحة.الفانيليا، الكشمير الخالص، الخشب والمسك الأبيض.

يدخل إيرمانّو شيرفينو عالم صناعة العطور بابتكار حصري يجسد في الزجاجة قيم العلامة التجارية. زجاجة على شكل جوهرة حصرية ومميزة تجسد حرفة الملابس والمهارة الفنية التي تتميز بها الدار. يظهر الاهتمام بالتفاصيل في الغطاء الفريد واللعب بالتباين والشفافية مع قلب أحمر مفعم بالحياة كجوهرة شفافة معلقة في الكرة.

يغطي عنق الزجاجة بلطف شريط زينة من الأورغانزا بتدرجات اللون اللحمي، وهي واحدة من أثمن المواد في تصاميم إيرمانّو شيرفينو. يجمع الصندوق الثمين المصنوع من الورق الثمين الذي يذكرنا بحبكة النسيج بين الحرفة الفنية والاحساس العميق بالفخامة. لونه اللطيف ذو الدرجات اللحمية مزين بتفاصيل حمراء ومعدنية اللون تشابه تصميم الزجاجة.