شمعة معطّرة وعصرية.. ثمرة التعاون بين صلصال وزايان لايب

جامعةً بين عالم الأزياء وأسلوب الحياة المميّز، أطلقت صلصال تعاونًا مع دار الأزياء المعاصر زايان لايبل، والذي يشتهر بالتصاميم المطرّزة التي تعبّر عن قصصٍ شتّى. لقد تمّ التعاون بينهما لإطلاق شمعة ورود ذات تصميم خاصّ، ومُعطّرة برائحة معاصرة.

إنّ التصميم يُظهر الأحرُف العربيّة متمايلةً بانسجام. كلّ حرف قد زُيِّن بتطريز من الزهور وبألوان متناسقة من الأحمر والأزرق والأصفر -  وهو ما يميّز تصاميم دار زايان.  لقد نتج عن هذا التعاون مُنتج فخم يُعبّر عن طابع دار زايان لايبل ونفحة راقية من صلصال، وقد حُدّد إطار الشمعة بخطّ ذهبي ٢٢ قيراطا.

الشمعة تفوح بعطر جديد من صلصال. باعثةً النشاط، إنّها رائحة الجريبفروت الأبيض، الممزوجة برائحة زهر البرتقال. إنّ هذا المزيج المُنعش هو إضافة راقية لمجوعة الشموع من صلصال. إنّ رائحة هذه الشمعة تعبق أريجاً سيجعلكم تتمتّعون بلحظاتكم التي ستتحوّل إلى ذكريات لا تُنسى.

معبّأة في دبي، لقد تمّ استخدام الشمع الطبيعي ١٠٠٪ بالإضافة إلى أرقى الزيوت، فشمعة ورود تحتوي على فتيلتين من القطن وذلك لضمان جودة الإحتراق ولانبعاث الرائحة بقوّة. بمجرّد إنتهاء الشمع، يمكن استعمال الوعاء لعدّة أغراض.

موضّبة داخل علبة للهديّة راقية، تعتبر هذه الشمعة هديّة فريدة من نوعها، بسبب تصميمها الرائع ورائحتها الفوّاحة.