عطر جديد ينبض بالحيوية من Georgio Armani

 يحتفل عطر Georgio Armani جورجيو أرماني Sì Fiori Eau de Parfum بالأنوثة العصرية التي تعبر عن حب المرأة للحرية والحب. فعطر Sì Eau de Parfum أطلق عام 2013، وأُعيدت صياغته في عام 2018 من خلال عطر  Sì Passione القوي والنابض بالحيوية.

أحاسيس زهريّة جديدة مع المحافظة على الروح

يحمل عطر Sì Fiori Eau de Parfum الجديد توقيع صانعة العطور جولي، حيث يقوم العطر على النيرولي، وهي زهرة متوسّطيّة بيضاء آسرة تعبّر عن موسم تفتّح الأزهار، لتجربة أكثر انفتاحًا وجاذبية.     

تمتزج هذه الزهرة مع نفحات عليا من المندرين الأخضر المتألّق والكشمش الأسود النابض بالحيوية، وهو المكوّن المميّز في جميع عطور ، ومع نفحات قاعديّة من الفانيلا والمسك الأبيض، ما يضفي على Sì Fiori رونقًا يجمع ما بين البساطة والتعقيد، على غرار الأزهار التي استُلهم منها.

من خلال Sì Fiori Eau de Parfum، يعبّر جورجيو أرماني عن معنى الزهرة من حيث الأنوثة والجرأة والقوة. وتتناغم كلّ من صياغات عطر ، كما تستند إلى التطلّعات القويّة للمرأة في يومنا هذا.    

تجديدٌ للقارورة الشهيرة

أما قارورة Sì Fiori Eau de Parfum، فاستُبدل الطلاء الداخلي العصريّ، الذي ميّز عطر  Sìمنذ الكشف عن لون Sì Passione الأحمر النابض بالحيوية، بلون نيود ورديّ رقيق.

يقوم تصميم القارورة على ثنائية القوة والخفة، وهو يجمع بتناغم تام بين شفافية الزجاج، ولون الغطاء الأسود القوي، والطلاء الداخلي الجديد بلون النيود الوردي. وتطوّق عنق القارورة حلقة ذهبيّة أنيقة ترمز إلى الأزليّة والخلود، وتحفظ فيها قوّة الأنوثة الموجّهة واللافتة.