اختاري عطور العود الناعمة لعيد الفطر

لا تتخلي في عيد الفطر عن عطور العود الناعمة التي تضفي المزيد من الانوثة والنفحات الشرقية على إطلالاتك اليومية مهما كانت الحرارة مرتفعة. اليوم أنثري نفحات عطور العود وستحصلين في هذه المناسبة على جاذبية قل مثيلها مع روائح والخشب العنبري.

اختاري من خلال الماركات العالمية التي طرحت عطور العود الفاخرة، ما يناسب ذوقك للحصول على إطلالة شرقية متألقة.

عطور العود الفاخرة

إختاري نفحات العود الهادئة بخلاصة البتشول والمسك والتوت العليق مع عطر غوتشي  Gucci Guilty، فضلاً عن الخشب الذي يضيف نفحات ساحرة ومتموجة. كما يمكنك نثر عطر يمنحك الجاذبية في عيد الفطر باختيار عطر العود من فرساتشي Versace Oud Oriental بقارورة ذهبية تجسّد أجدد عطور الرموز الفاخرة، أو تألقي في إطلالاتك اليومة مع مزيج العود والورد من خلال عطر برادا Prada Olfactories Miracle of the Rose.

عطور العود الانثوية

أما عطر Dolce & Gabbana Velvet Desert Oud فيعتبر فريداً من نوعه مع روائح البخور والخشب الداكن والمسك الشرقي الذي يناسب كافة الأعمار. واذا كنت تبحثين عن عطر ينقلك الى عالم الغموض والنفحات المتداخلة مع إبراز أنوثتك، اختاري عطراً شرقياً بنفحات فاخرة على غرار عطر العود من Euphoria Amber Gold By Calvin Klein الممزوج مع العنبر والمسك.

جمعنا لك اليوم أفضل روائح عطور العود الناعمة مع المسك لترافق إطلالتك في عيد الفطر، لتختاري النفحات الشرقية التي تضيف رونقاً خاصاً على أنوثتك.