نفحات مرهفة لإطلالة خريفية راقية

مع قدوم فصل الخريف تشعرين أنك بحاجة للتغيير وإدخال الدفء إلى إطلالتك وأيضاً في مكياجك وكذلك عطرك.

عطر المرأة هو تعبير عن أنوثتها، جاذبيتها وشخصيتها، ولهذا قمنا اليوم باختيار مجموعة من أحدث العطور التي طرحتها أبرز الدور والماركات العالمية لتختاري منها العطر الأنسب لكِ.

عطور مرهفة لإطلالة خريفية راقية :

أول هذه العطور عطر Charm’ Eau de Parfum الجديد من Giorgio Armani الذي يجسد جوهر مجموعة العطور الراقية "أرماني بريفيه كوتور فريغرانس" Armani/Privé Haute Couture Fragrances مع درجاته البنفسجية المزيّنة بنفحة زرقاء رقيقة. يتميز العطر بنفحات فواحة لبرغموت كالابريا المنعش، وزهرة السوسن وأخيراً نفحة زيت السوسن ليمنحك شعور الدفء والجاذبية.

كما اخترنا لك العطرين المتجددين Light Blue Eau Intense pour Femme وLight Blue pour Homme، من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana والغنيين بنفحات حامضية وجوانب غنيّة بعطر الفواكه والأزهار.

وإن كنت من محبي النفحات الأنثوية اخترنا لك عطر "ايلي صعب" Elie Saab الخاص بالشعر يحمل اسم "ايلي صعب لو بارفان سينتد هير ميست" ELIE SAAB Le Parfum Scented Hair Mist الذي يبرز الطابع الأنثوي المتألق من خلال النفحات الزهرية والشمسية والخشبية.

ولعاشقات النفحات الوردية الدافئة اخترنا لك عطر "بلاك بيرفيكتو"Black Perfecto  من "لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire الجديد من "جيرلان" Guerlain. بنفحات وردية مميزة تمنح العطر طابعا عصريا آسرا.

أو اختاري عطر "برادا كاندي غلوس" Prada Candy Gloss الجديد من "برادا" Prada، الغنيّ والمعزز للمعنويات امرأة "برادا" Prada. وتتميز نقطة الانطلاق لهذا العطر بنفحات حلوة للقاعدة، مغلفة بنسيج حلو ومشرق آخر من اللوز والمسك، ليعطي إحساساً عطرياً كأنه حلويات الملبّس من اللوز المغطّى بالسكّر بلون زهري فاتح.

وأيضاً بإمكانك اختيار عطر Miss Dior Eua de Parfum الجديد من Dior والمفعم بالحيوية والحدة، أو Gabrielle Chanel عطر الأنوثة المتمردة من Chanel.