GABRIELLE CHANEL ليس مجرد عطر بل ثورة حقيقية!

اليوم، تخط شانيل CHANEL صفحة جديدة في تاريخها، اسم جديد وزجاجة جديدة وعطر جديد..عالم جديد للتعبير والإلهام.

GABRIELLE CHANEL ليس بعطر يهمس بصوت خافت بل إنه عطر المرأة التي تختار دربها الخاص. القلب المتمرد الذي يخفق داخل كل امرأة للكشف عن هويتها الفريدة من نوعها ليبرز هالتها الطبيعية التي لا تتأثر بأي إرادة خارجية.

ويدعو عطر GABRIELLE CHANEL النساء إلى الإيمان بهويتهن وقدرتهن على تحقيق ما يسعين إليه من أجل العثور على صوتهن. ففي الثقة بالنفس هذه تكمن جذور قوتهن التي لا تتزعزع وطموحهن الحازم لتحقيق ذاتهن.

ومن خلال عطر GABRIELLE CHANEL، قام مبتكر العطور لدى شانيل CHANEL أوليفييه بولج، بالتعاون مع مختبر ابتكارالعطور وتطويرها لدى شانيل CHANEL بإعطائها صوتًا جديدًا تمامًا. وقد قام بذلك من خلال ابتكار الزهرة الحلم، تويجة عابقة، عاصفة من البتلات. أبيض ناصع لدرجة يشع نوره من البشرة. وقد خلق هذا المنتج النقي زهرة بيضاء مثالية ترقى فوق جميع أصناف الأزهار التي استخدمت في تاريخ ابتكار عطور شانيل CHANEL. وقد بدأ أوليفييه بولج من خلال اختيار أزهار الإيلنغ والياسمين وزهر البرتقال، فضلًا عن لمسة من مسك الروم الذي بدأ ينمو الآن في غراس، ولكنه بعد ذلك أخذ مفهوم الزهور البيضاء إلى ما هو أبعد من ذلك بكثير. من خلال تغيير نطاقها، وفك رموز درجاتها، ركّز أوليفييه بولج اهتمامه على الجزيئات التي تؤلفها. فقد زاد من حدة الياسمين كما استخدم نفحات من المسك الأبيض لإضافة المزيد من المخملية إلى بتلات الإيلنغ. وقد سلّط الضوء على الملمس الكريمي لمسك الروم مع خشب الصندل الحليبي وعزز نضارة زهر البرتقال مع قشر المندرين اليوسفي، وبرش الجريب فروت ونفحات من الكشمش الأسود. وتقوم هذه الزهرة الوهمية بأكثر من مجرد  إنتاج موجات عطرية على البشرة، فهي تنشر الطاقة المضيئة كهالة من الأزهار. GABRIELLE CHANEL ليس مجرد عطر، إنه ثورة حقيقية.

هذا العطر المتمرد يتطلب زجاجة لا مثيل لها، جوهر جميع زجاجات شانيل CHANEL. مثل هذه الحقيقة النقية، لم يكن الزجاج الخاص بزجاجات العطر يومًا بهذه الرقة، مما يسمح للعطر بأن يشع تمامًا. في حين أن مفهوم الترف غالبًا ما يرتبط بوزن الزجاج، اتخذت دار شانيل CHANEL المقاربة المعاكسة. فقد استغرق الأمر شهورًا، بل حتى سنوات، لتطوير زجاجة من الزجاج الرقيق. المربع، مع الشكل الذي يستحضر الخطوط المفردة لعطور شانيل CHANEL الأسطورية، هو نتيجة لا تحصى من الإنجازات التقنية. فالـ "مارلوكيت" - الأسفل القليل الانحناء داخل زجاجات العطر – تم دفعه  نحو الخارج  ثم صقله في أعمال زجاج كريستال "بوهيميا". وتحوي العلبة المنقوشة الحصرية الخاصة بشانيل CHANEL زجاجة العطر مثل كنز ثمين، بحيث يناسب النقش الداخلي شكل الزجاجة تمامًا وكأنه انعكاس لها.