عطر Joyeuse Tubéreuse من Guerlain الخضوع بهدوء لمسك الروم

إنّ مجموعة "لار إي لا ماتيار" L’Art & la Matière فريدة من نوعها، وهي تصريح عن المتعة قبل كلّ شيء.   وينضم عطر "جوايوز توبيروز" Joyeuse Tubéreuse  الذي فقد أيّ أثر للغرور والاستفزاز، الى هذه المجموعة على الرغم من أنّه لا يزال يلعب دوراً غامضاً ومتهوّراً.

العطر الجديد من توقيع خبير عطريّ استثنائي وهو تييري واسر الذي قام مع دلفين جيلك، صانعة عطور لدى "جيرلان" Guerlain بتركيب عطر "جوايوز بوبيروز" Joyeuse Tubéreuse.

 ينطلق العطر مع درجة طاغية "خضراء" ومتفجّرة (التواءات نباتيّة برؤوس واسعة)، وينتقل إلى درجة وسطى بيضاء نقيّة وغنيّة بعطر البتلات، ثمّ ينساب بلطف في الدرجات الخفيفة (الفانيليا). يبدو وكأنّ "جيرلان" Guerlain اختارت من الحديقة زهرةً تجمع بين الرغبة والإرهاف.

وكان من المهمّ الحصول على توضيب ذات لمسة نهائيّة ممتازة من أجل عرض هذا العطر الذي تحوّل مرّة جديدة إلى امتياز ولإبراز صناعة العطور التي تمثّل الحرفيّة الفنيّة التي تسعى بشكلٍ مثابر إلى الامتياز.

علبة "بملمس جلدي" (يُمكن تحويلها إلى علبة مجوهرات عند الرغبة)، الغطاء باللون الذهبي والخشب بلون الجمشت، النسيج الداخلي الساتاني (الذي يكون أيضاً بلون الجمشت) كلّها تعكس درجات ألوان المحلّ الواقع في 68 من جادة الشانزليزيه، والعنوان الأسطوري للدار، وبالطبع كلمتَي “Guerlain Paris” النافرتَين أعلى العلبة، تحت الشمس التي تُشرق مثل الهالة – الرمز الأبدي للدار المترفة.

تمديد حياة الفتيفر الهندي مع عطور GUERLAIN

Mon Guerlain عطر يشيد بالأنوثة المعاصرة