عطران جديدان من Hermes

تشكل العطور جزءاً لا يتجزأ من تاريخ Hermes، ومع انضمام صانع العطور Jean-Claude Ellena للدار عام 2004 بدأ بكتابة فصل جديد في قصة عطور Hermes. أما تصميم ابتكارات المستقبل فبدأ بانضام العطارة Christine Nagel في عام 2014.
 
تعتبر الحرية لدى Hermes إحدى مكونات الإبداع الأساسية، فمن خلال تحالفها مع Jean-Claude Ellena تحالفت مع روح حرة وراوٍ. ولتكريم منطقة الشرق الأوسط الحميمة على قلبه، ومناشدة تايخها وشمسها وتوابلها، أطلق العنان للمادة ولذكريات شبابه في المنطقة بابتكاره عطر Eau De Neroli Dore الإبداع الخامس في فئة عطور الكولونيا. معززاً النيرولي الذهبي بواسطة الزعفران بمزيج من الزيوت الأساسية والبنية البسيطة التي تطغى عليها الحمضيات والتي تمثلها عطور الكولونيا، فيمنح هذا المزيج متعة فورية وكثيفة وشخصية.
 
ولدى Hermes تحكي عطور الكولونيا دائماً حواراً، ولعبة بين المادة واللون. وتتوسع اليوم فئة عطور الكولونيا مع مصصمة العطور Christine Nagel التي تعتبر أن استعمال أي عطرهو بمثابة ترك أثر لا يكذب. ومع عطر Eau De Rhubarbe Ecarlate تبتكر نضارة جريئة وفريدة ذات طابع نباتي أكثر من فئة الحمضيات. وتأتي هذه النضارة بتركيبة أقوى وأشد وقعاً فهي توفر شعوراً جديداً يحيي ذكرى ساق راوند قبل قطفه. واختارت Christine تضخيم بعض السمات العطرية في هذا العطر، فجاء راونداً مرهفاً ورقيقاً بطابع معزز يكاد يشبه المسك الأبيض والأنيق.