النسخة الإلكترونية

عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense.. 30 عاماً من الحرية المطلقة

عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense
1 / 4
عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense
عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense
2 / 4
عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense
عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense
3 / 4
عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense
عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense
4 / 4
عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense

عام 1991، ابتكرت علامة KENZO للمرّة الأولى عطراً رجالياً يحمل اسم KENZO HOMME ويُعدّ العطر الأوّل من نوعه الذي يعبق بنفحة بحريّة خشبيّة مستوحاة من الطبيعة. فطرحت عطر أو دو تواليت أحدث ثورة في عالم العطور بكونه عطراً يزخر بنسمات منعشة ويأتي في قارورة تحاكي غصن خيزران يتمايل على نسيم البحر العليل.

يتمتع الخيزران بمقاومة ومرونة لا تُضاهيان، إذ يُعدّ قوة دفينة طبيعية مستدامة وقابلة لإعادة التدوير، لا شكّ في أنّه سيُستخدم في المستقبل كمادة بناء. ويعكس هذا العطر دون سواه التزام عطور KENZO ببناء عالم أجمل.

والآن، أعيد إحياء عطر الخيزران الأيقوني ليضفي نسمة من الحرية على الطابع الرجولي، حرية من شأنها أن تحثّه على التواصل مع ذاته والتعامل بشكل أفضل مع العالم من حوله. يواكب عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense العصر بشكل مثالي.

يطلّ هذا العطر بصورة إعلانية جديدة لرجل يتطلّع إلى الأفق ويتأمل الطبيعة البسيطة الرائعة فيشيد بجوهر عطر KENZO HOMME الذي لطالما كان مصدراً للتفاؤل والأصالة على مدار 30 عاماً.

نشأ أورين هاردي في بالي وأسّس مشروع بامبو يو. كبر هاردي وهو يشاهد والده يبحث عن أفضل المواد لبناء مدرسة مستدامة تستقبل كافّة أبناء المجتمع، فأثارت المدرسة الصديقة للبيئة في نفسه شغفاً كبيراً بنبات الخيزران الفريد الذي يُعدّ المادة الوحيدة التي ينعكس حصادها المستمرّ واستخدامها في البناء إيجاباً على البيئة، ويعود ذلك إلى أنّ الخيزران يعيد تجديد الأرض التالفة ويمتصّ ثاني أكسيد الكربون من الهواء.

وبفضل قوّته ومرونته، يتيح الخيزران إنشاء أماكن ساحرة ومستدامة بهدف بناء حياة تتناغم مع الطبيعة وصنع مستقبل واعد.

يُعدّ مشروع بامبو يو بمثابة مبادرة فريدة بإدارة أورين هاردي. ويهدف هذا المشروع إلى توحيد جيل جديد من المصمّمين والمهندسين المعماريين والمهندسين وتدريبهم ليعزّزوا خبراتهم لصالح الطبيعة، عبر المزاوجة ما بين التقاليد والابتكار، للتوصّل إلى رؤية حديثة ومستدامة للجمال.

يوفّر هذا المشروع تدريباً مهنياً عالمياً يعلّم على احترام المواد الطبيعية التي تتحوّل من مجرّد فكرة إلى مشروع بناء من خلال عملية التصنيع، بهدف بناء عالم يتناغم مع الطبيعة ولا يضرّها، وغالباً ما يتطلّب ذلك التحرّر من قيود الهندسة المعمارية والبناء.

كما يُعدّ المشروع بمثابة دراسة شاملة تقترن بالالتزام الحقيقي بالعمل وبالتالي الالتزام بالنفس، لأنّ بناء هيكل من الخيزران يتطلّب معرفةً واسعة في كيفية الحفاظ على قوّته وديمومته.

أورين هاردي هو الوجه الإعلاني الجديد لعطر Kenzo Homme Eau de Toilette Intense كما يجسّد قيم KENZO PARFUMS التي تتمثّل بالسخاء واحترام الطبيعة والشاعرية والالتزام.

يتطلّب بناء عالم الأحلام تفكيراً جديداً، وتقديراً للإنجازات الإيجابية التي يحقّقها كل من يساهم في تغيير العالم. ومع طرح عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense، تضع علامة KENZO حجر الأساس لمسيرة عارض جديد من شأنه أن يعزّز الصلة بالطبيعة.

في فبراير 2021، حطّت علامة KENZO رحالها في بالي لدعم هذا المصمّم والمدرّس ورجل الأعمال الصديق للبيئة الذي يستخدم الخيزران كمادة بناء مستدامة على أمل بناء عالم يتعايش فيه الجميع في وئام مع الطبيعة ويتواصل معها بدلاً من محاولة التغلب عليها.

ولدعم هذا المشروع، قدّمت KENZO PARFUMS منحة دراسية إلى 10 طلاب يحلمون ببناء مستقبل أفضل، لتتيح لهم اكتساب المعارف والخبرات من أورين هاردي عبر مشروع بامبو يو.

ذهب المخرج كليمان بوفيه والمنتج آرثر دي كيرسوسن إلى بالي لمقابلة أورين هاردي ومعرفة المزيد عن مشروعه بامبو يو.

ووثّقا هذا اللقاء المثمر في فيلم وثائقي يدعونا إلى إعادة التواصل مع الطبيعة، والانتقال إلى عالم ساحر على وقع الخيزران.

كما يدعونا إلى اكتشاف بالي بطبيعتها الخصبة، بدءاً من المحيط الآسر، مروراً بالغابة الغنّاء وصولاً إلى ظلال غابة الخيزران. تحتضن بالي بيئة استثنائية بمناخ فريد حيث ينمو الخيزران وسط الظروف الملائمة.

استخدم سكّان بالي هذا النبات المذهل لآلاف السنوات إلى أن بات عنصراً متجذّراً في ثقافتهم وتقاليدهم.

ويُعدّ الخيزران مادة خام وفيرة تحتّم فهمها ومعالجتها كي يصنعوا منها مادة بناء مستدامة. في الواقع، يُعتبر الخيزران مادة جديدة نسبياً في عالم الهندسة المعمارية الحديثة، لكن بفضل اكتشاف طرق معالجة جديدة تعتمد على البورون، بات الخيزران الآن مادة بناء مستدامة.

ويُعدّ الخيزران اكتشافاً مذهلاً من شأنه أن يساعدنا على إعادة تحديد علاقتنا بالهندسة المعمارية انطلاقاً من مبدأ الاستدامة واحترام الطبيعة والانسجام معها، تمهيداً لبناء عالم أجمل.

ابتكر العطّار كوينتين بيش (جيفودان) عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense الآسر الذي يعبق بنفحة بحرية خشبية ويستحضر إلى الأذهان بشرة بلّلتها مياه البحر ودفّأتها أشعة الشمس. انطلق في رحلة استثنائية إلى عالم العطور حيث ستكون الحرية المطلقة بانتظارك.

يزاوج هذا العطر ما بين نغمة الفلفل الوردي المنعش والمنشّط ونفحة الكاليبسون ليستحضر نسيم البحر المنعش، قبل أن يتعالى منه شذا الفتيفر المتباين الذي تضفي عليه نسمة خشب شجر التين الدفء وتتخلله جرعة فائضة من خشب الصندل، ليترك أثراً فواحاً يأسر القلوب. هو مزيج ينضح انتعاشاً ونضارةً، تتلاقى فيه نغمات بحريّة ونفحات خشبية فيمنح البشرة تأثيراً شاعرياً لا يُضاهى. هو عطر يعبق بشذا خشب عصري متكامل ومتماسك مع نفحة بحرية لا نظير لها.

يعيد عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense صياغة معايير صناعة العطور للانغماس في الجانب الطبيعي من عالم يزخر بجمال مستدام يتزايد يوماً بعد يوم ويتألّف العطر من كحول طبيعية.

يمتاز بتركيبة يحتوي قلبها على مكوّنَين نادرَين وثمينَين يجسّدان قيم KENZO

الفتيفر الهاييتي الذي يزرعه 300 مزارع ينتمون إلى جمعية تعاونية، ويتم استقدامه بطريقة مستدامة عبر برنامج جيفودان Sourcing4Good كما يستوفي معايير برنامج Fair For Life

 خشب الصندل الأسترالي المستقدم بطريقة مستدامة من مزارع تستوفي معايير برنامج جيفودان Sourcing4Good

إشادة بالشاعرية، تتّخذ قارورة عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense الجديدة شكل الخيزران بتصميم مستحدث، وتُعدّ رمزاً يجسّد التزام KENZO PARFUMS بقيمها.

تنعكس في هذه القارورة قوّة الخيزران الطبيعية ومرونته، وتعكس طابعاً بسيطاً وقوياً في الوقت عينه. كما تمتاز بتصميم عمودي يعكس قوة وأناقة هذه القارورة المصمّمة على غرار خشب الخيزران، في حين يستحضر لونها الأزرق النابض بالحياة نضارة البحر. وصُمم غطاؤها بنمط كاتانا المشطوب ويزدان بشعار علامة KENZO.

تماشياً مع التزام KENZO طويل الأمد ببناء عالم أجمل، صُنعت قارورة عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense من 10% من الزجاج المعاد تدويره وخفضت وزن الزجاج فيها بنسبة 23% لتقديم 10 ملل إضافية من العطر*. وقد تمّ تطوير تصميم غطائها لتقليص البلاستيك المستخدم فيه بنسبة 34%.

تمّ تغليف هذه القارورة الخفيفة الجديدة التي تحاكي شكل الخيزران بكرتون غير معالج وتأتي في علبة مصنوعة من ورق مستقدم من مصادر مستدامة حائز على شهادة من قبل مجلس رعاية الغابات®، وطُبعت بحبر مستقدم من مصادر حيوية.

×