COACH DREAMS Sunset عطر مُستوحى من المُغامرات المُتحررة مع غروب الشمس

تم تصوير حملة Coach Dreams Sunset في الصحراء خارج مدينة لوس أنجلوس، وهي تتبع عارضتا الأزياء الصديقتان جان كامبل وبينكس والتون في مغامرتهما الفريدة من نوعها حيث تُصبح الأحلام الفريدة من نوعها حقيقة. ومع غروب الشمس التي تُودِّع الأفق، تُحققان المزيد من الأحلام، منها "رسم تحفة فنية" و"الانضمام إلى فرقة موسيقية" و"الوقوع في الحُب". تم ابتكار الحملة بالتعاون مع المُدير والمُصور فابيان بارون، وهي تحتفي بروح التفاؤل والمرح والمُغامرة.

استوحيت حقيبة Coach Dreams Sunset من الساعات الذهبية والرحلات المُنقطعة النظير مع الصديقات، فهي تستحضر دِفء الذكريات في صُنعها وسِحر الإمكانيات التي تسطع في الأفق.

صُمم العطر الشرقي والزهري من طرف خبيرة العطور ناتالي لورسون، وهو يفتتح بالنفحات الفاكهية للكمثري والبرغموت، ويكشف عن قلب من أزهار الياسمين قبل أن يجف ليترك أثره العطري الذي يفوح بعبير فول التونكا والياسمين.

"إن عطر Coach Dreams Sunset هو عطر مرح وأريجه يبعث الحنين، وهو مُستوحى من روح الاحتمال والمُغامرة"، يقول ستيوارت فيفير، المدير الإبداعي لـ Coach

مُقدمة العطر: مثلج الكمثري، البرغموت

قلب العطر: ياسمين سامباك، ماغنوليا

قاعدة العطر: فول التونكا، الفانيليا

يُذكرنا تصميم القارورة بزجاجات الصيدلية القديمة وهي أيضاً مستوحاة من الكنوز التي يتم العثور عليها على طول الطريق، ويعلو الزجاجة غطاء رذاذ ذهبي اللون على شكل زهرة الشاي، وهي أحد رموز الدار الخالد. صُنعت القارورة من الزجاج المُتدرج اللون المُستوحى من تغيُّر ألوان السماء، وتم التشطيب بحلقة جلدية فخمة في قاعدة الغطاء، في إشارة إلى تاريخ Coach الحافل في الصناعة الحرفية للجلد.

صُممت العلبة الملفتة للأنظار والمتلألئة باللون الذهبي الزهري البرّاق مع شعارنا الأيقوني المتمثل في الحصان والعربة باللون الذهبي، مُستحضرة سِحر الأحلام. وتُردد الرسوم التوضيحية المرِحة صدى مصدر إلهام العطر، ألا وهي المغامرة مع الصديقات.