عطور أنثوية بروائح كلاسيكية تناسب فصل الخريف

العطور الأنثوية تشمل الكثير من الروائح المنتشرة والتي نحبها جميعنا بشكل عام. لكن لفصل خريف 2020، الذي سيدق أبوابنا بعد أيام قليلة، لا بد من اعتماد العطور الأنثوية بروائح كلاسيكية خلابة تكمل لك إطلالات الجمال الخريفية التي تريديها.

عطور أنثوية بروائح كلاسيكية محبوبة

عطور أنثوية بروائح كلاسيكية تناسب فصل الخريف.

إيجاد العطر المناسب لك ولشخصيتك والذي سيكمل إطلالاتك خلال أي موسم وأي وقت ليس بالأمر السهل، وبالأخص مع انتشار آلاف العطور النسائية الرائعة بين الماركات العالمية. لكن هناك فئة معينة تشمل عطور أيقونية انتشرت منذ سنوات طويلة ولا تزال محبوبة لدى الجميع حتى هذا اليوم، وهي عطور اعتمدتها النساء من جميع الأجيال أيضاً، مما يجعلها مميزة حتى أكثر.

وبالطبع، العطور هذه تشمل روائح مثل الزهور والفواكه، ولمسة الفانيلا، ولمسة منعشة، وروائح شرقية خلابة مثل العود والعنبر والمسك وغيرها الكثير.

جمعنا لك اليوم أبرز العطور الكلاسيكية التي ستعطيك الإضافة المذهلة في خريف 2020 لتختاري من بينها العطر الأنسب لك والأقرب إلى شخصيتك.

أبرز عطور أنثوية بروائح كلاسيكية لخريف 2020

عطر من ديور Dior J’Adore Eau de Parfum: يتمتع هذا العطر بروائح الزهور المذهلة، مثل الورد والياسمين، مع لمسة من الروائح الشرقية مثل خشب الصندل.

عطر من شانيل Chanel N°5 Eau de Parfum: مع لمسة الفانيلا الرائعة، يتمتع هذا العطر بشكل أساسي بروائح الزهور المختلفة والتي تطغى على كل شيء آخر في العطر.

عطر من ايف سان اوران Yves Saint Laurent Black Opium Eau de Parfum: يتميزهذا العطر بروائح كثيرة مجموعة مع بعضها البعض لتجعله مثالي، مثل الزهور البيضاء والقهوة والفانيلا واللمسة الشرقية الحارة.

عطر من لانكوم Lancome La Vie Est Belle Eau de Parfum: يجمع هذا العطر روائح الزهور المختلفة من أنحاء العالم مع الروائح الشرقية ولمسة الفانيلا أيضاً، مما يجعله مناسب لجميع الأوقات.

عطر من غوتشي Gucci Bloom Eau de Parfum: ويتمتع هذا العطر بروائح الزهور الأنثوية مع الزهور البرية التي تضيف لمسة شرقية حارة إليه وتميزه عن غيره.

عطر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Si Eau de Parfum: ويعتبر هذا العطر أيضاً مناسب لجميع الأوقات، كونه يشمل روائح أنثوية بالزهور، مع لمسة الخشب الشرقية الأجمل لك.