أجدد عطر نسائي مناسب لشخصيتك في خريف 2020

مهما اختلفت الاذواق في اختيار العطر الخاص بك، لا يمكن أن تتخلي عن أجدد عطر نسائي مناسب لشخصيتك في خريف 2020، لجعل إطلالتك ساحرة وفي غاية الجمال. ففي حال أردت أن تشعري بجاذبية مترفة في المواسم المقبلة بعيداً عن عطور العود، امنحي إطلالتك نفحات جذابة على مدار اليوم.

واكبي من خلال نفحات العطور، كيف ستختارين أجدد عطر نسائي مناسب لشخصيتك في خريف 2020 لتضفي المزيد من الانوثة والنفحات على إطلالاتك.

أجدد عطر نسائي من الأزهار

Louis Vuitton Rose des Vents

إذا كانت شخصيتك بسيطة وهادئة، لا بد من اختيار أجدد عطر نسائي من Prada La Femme Intense الذي يتركز بشكل أساسي على مسك الروم والياسمين والباتشولي من روائح الحمضيات والأزهار. كما لا تتخلي عن أجدد عطر نسائي من La Nuit Trésor by Lancôme الذي يدوم طويلاً مع نفحات الفلفل الوردي والبرغموت والياسمين والأخشاب وجوزة الطيب ليتناسب مع شخصيتك الرومنسية. كما يمكنك اختيار في خريف 2020، عطر Louis Vuitton Rose des Vents بنغمات الأرز والفلفل والفاكهة الذي يجعل مزاجك هادئاً في ساعات النهار.

أجدد عطر نسائي من الباتشولي

Roberto Cavalli Florence Amber

وإذا كانت شخصيتك قوية، يمكنك نثر أجدد عطر نسائي من دار Roberto Cavalli Florence Amber مع نغمات الحمضيات والعسل والغاردينيا والباتشولي الذي يدوم لفترة طويلة. أما اذا كانت شخصيتك عصبية، فلا بد من انتقاء أجدد عطر نسائي من Armani Code by Giorgio Armani بمزيج من المكونات الحمضية والفانيليا والعسل والأزهار والزنجبيل القادرة على تغيير مزاجك نحو الأفضل وتشعرك بالحيوية والسعادة.