افضل عطور العود للنساء لسهرات نهاية عام 2019

ها هي العطور المناسبة لسهرات نهاية عام 2019 تبرز بشكل ملفت لتكون من اختيارك في هذه الاطلالة خصوصاً عندما تختارين افضل عطور العود للنساء التي تضفي المزيد من التألق على اختياراتك الجذابة.

إليك من خلال الصور أفضل عطور لسهرات نهاية عام 2019 التي يمكنك اختيارها بنفحات شرقية لتضفي المزيد من السحر على إطلالاتك.

عطور العود للنساء مع روائح الخشب

عطر Versace Pour Femme Oud Oriental

اختاري نفحات افضل عطور العود للنساء لسهرات نهاية عام 2019، مع نفحات عطر دولتشي أند غابانا VELVET ORIENTAL MUSK الشرقي بالهال والكمون وخشب الصندل الذي يمنحك الدفء مع روائح اللوز والمسك ورائحة الأخشاب. كما تألقي خلال السهرة بافضل عطور العود للنساء من Gold Collection بتوقيع  Roberto Cavalliالمنعشة مع خشب الأرز والفلفل الأسود بنفحات ساحرة ومتموجة للحصول على إطلالة ملفتة للنظر.

عطور العود للنساء مع روائح الخشب البخور

عطر La Nuit Trésor by Lancôme

واذا كنت تبحثين عن افضل عطور العود للنساء التي تبرز أنوثتك بمزيج من روائح الفلفل الوردي والبرغموت والياسمين الى جانب الأخشاب وجوزة الطيب، انتقي لهذه المناسبة عطر La Nuit Trésor by Lancôme. ولا تترددي بانتقاء افضل عطور العود للنساء من Versace Pour Femme Oud Oriental الغنية بروائح  الورود والزعفران والفريزيا، مع مزيج الباتشولي والعود. وفي حال أردت اختيار لسهرات نهاية عام 2019 روائح البخور وأخشاب الأرز والعود، تألقي بعطر  Yves Saint Laurent Splendid Woodالخشبي والشرقي.