أحدث رسومات حنه رقيقه للجسم 2019

تتزين معظم النساء العربيات بالحناء لأنها تضفي طابعاً جمالياً يميزها عن باقي النساء، فتعتبر الحناء زينة رائعة للنساء بالأعياد والمناسبات.

إذا كانت الأفكار حول الوشم الحقيقي تخيفك ،فإن فن الرسم التقليدي لليدين والقدمين وأجزاء الجسم الأخرى هي طريقة مشهورة وجميلة لتزيين جسمك. لم يعد رسم الحناء مقتصر على اليدين والرجلين بل أصبح بإمكانك رسمها على كل جسمك وتعطيكي طلة جميلة ومليئة بالأنوثة.

إليك بعض رسومات حنة الناعمة التي تتماشى مع النساء الناعمات والهادئات. 

أحدث رسومات حنة رقيقه للجسم 2019

تصميم الزهور 

تصميم الزهور مستوحى من موقع قران الأصابع الدقيق والمعقد، ويجعل من نمط الحناء رائعاً لمظهر الأصابع. إذا تمكنت من الحصول على خطوط أساسية ونقوش زهور بسيطة، فسيكون هذا التصميم سهلاً للغاية. يمكنك تجربة هذا التصميم مع فساتين اندماجية غربية حتى في حفلات زفاف الأشقاء أو الأصدقاء.

يبدو تصميم هذا الحناء رائعاً وحساساً جداً بسبب أكاليل الزهور التي تدخلت معاً لإنشاء سوار معصم جميل. هذا التصميم يناسب فصل الصيف والمراهقات، حيث بإمكانهم إدخال بعض الألوان فوق الحنة أيضاً.

التصميم الأنيق

يمكن تطبيق هذا التصميم الأنيق الكلاسيكي بأكثر من طريقة مع حلقات مورقة مصحوبة بسوار مورق على اليدين. تصميمات بأسلوب المجوهرات يمكن تطبيقها على المناسبات الصغيرة والكبيرة وعلى كل جسمك.

التصميم الدائري

تصميم دائري أنيق على الأصابع، حيث الأصابع الوسطى والإبهام يكونان متطابقان، هذه التصاميم التفصيلية تليق بكل عروس يوم عرسها وتعطيك لمسة جذابة. يمكنك استعمال لون الحناء الأبيض الحديث لتلك المناسبات.

تصميم البوهيمي زينة القمر

هذا التصميم المذهل لزينة القمر ليس من الصعب إنشائه ولا يتطلب وقتاً طويلاً. نمط البوهيمي مستوحى من الأعياد، حيث بإمكانك تزيين يديك بالحنة و إبراز الأظافر مع ألوان راقية تناسب هذه التصاميم، أو بإمكانك تزيينه على أي مكان في جسمك.