4 صيحات جمالية ملفتة طغت على عروض الموضة في لندن لخريف وشتاء 2021

صيحات جمالية لخريف وشتاء 2021 بارزة وعصرية طغت على عروض الموضة في لندن، سواء من خلال رسمات المكياج البارزة أو تسريحات الشعر الشبابية والجريئة. واللافت أن اختيار صيحات جمالية لخريف وشتاء 2021 برسمات الايلاينر الهندسي والوان احمر الشفاه الجريئة تعتبر الأبرز والأكثر تميزاً في المواسم المقبلة.

 إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا 4 صيحات جمالية ملفتة طغت على عروض الموضة في لندن لخريف وشتاء 2021، لتكوني السباقة في تطبيقها في اطلالاتك المقبلة.

رسمات ايلاينر هندسية

الوان احمر شفاه قوي بتدرجات اللون الاحمر من Erdem

صيحات جمالية لخريف وشتاء 2021 بدت في غاية الجاذبية والجمال مع اختيار العديد من دور الأزياء العالمية رسمات الايلاينر العصرية. فانتقي من دار Erdem خطوط الايلاينر السوداء العريضة بأسلوب هندسي وعصري من خلال سحب الخطوط من نصف العينين بشكل مجنح ودائري الى الأعلى وصولاً الى حدود الحواجب للحصول على نظرة حيوية وخارجة عن المألوف. كما يمكنك سحب الخطوط من اسفل العينين فقط بعيداً عن الجفون لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية.

الوان احمر شفاه قوي

الوان احمر شفاه قوي ومات من دار Ray Chu

اما الوان احمر الشفاه القوية فتعود الى واجهة الصيحات الجمالية البارزة في خريف وشتاء 2021 ولاحظنا في عروض لندن سيطرة تدرجات اللون الأحمر القوي والمات على عرض Ray Chu بأسلوب عصري وجريء لمنح المراة جمالاً مشرقاً مع المكياج الناعم وخطوط الايلاينر الرفيعة والمجنحة التي تجعل مكياجك متكاملاً.

تسريحات شعر الضفائر الخلفية

تسريحات شعر الضفائر الهندسية والجانبية من دار Simone Rocha

أما تسريحات الشعر فأيضاً كانت حاضرة بشكل استثنائي ضمن الصيحات الجمالية البارزة في خريف وشتاء 2021 ولفتتنا تسريحات دار Simone Rocha مع تفاصيل الضفائر الهندسية المتداخلة في ما بينها على الجوانب، الى جانب الخصل الخلفية المزدوجة والمنسدلة بشكل رفيع على الظهر للحصول على اطلالات شبابية ملفتة.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الدبابيس الملونة من دار Emilia Wickstead

في عرض Emilia Wickstead لفت انظارنا تسريحات شعر الكعكة الصغيرة والمنخفضة التي أتت ملفوفة بشكل منتظم وساحر مع الشعر المبلل والخصل المسحوبة الى الخلف فهذه الصيحة تعتبر من ابرز صيحات جمالية لخريف وشتاء 2021، لتكون من اختيارك مع العديد من اكسسوارات شعر الدبابيس العريضة والملونة التي تبرز على كامل فروة الرأس وبموازاة تسريحات شعر الكعكة بطرق لم نشاهد مثلها من قبل.