اعتمدي صيحة الاكسسوارات البراقة في مكياج عيد الأضحى 2020

إذا كنت تبحثين عن طرق بسيطة لكن عصرية لتزيني بها إطلالاتك الجمالية في عيد الأضحى 2020، جمعنا لك عدد من الصور لتستوحي منها أجدد صيحات المكياج المزين بالاكسسوارات البراقة التي تضيف لمسة مميزة على مكياجك.

زيني مكياج عينيك باكسسوارات براقة 

اكسسوارات متناثرة

اكسسوارات متناثرة بأسلوب Christian Cowan

للحصول على مكياج عيون غريب ومميز، ابتعدي عن تطبيق الكحل أو الظلال أو الماسكارا واكتفي بدلاً من ذلك بتوحيد لون بشرتك ورسم الحواجب بأسلوب طبيعي لكن أنيق ومن ثم انثري القليل من الغليتر الناعم على الجفن العلوي وأضيفي بعض الأشكال الصغيرة كالنجوم أو حبات اللؤلؤ الصغيرة بأسلوب عفوي لكن باتجاه الأعلى مثلما فعلت عارضات Christian Cowan. فهذه الطريقة ستظهر شخصيتك المرحة وروحك الجميلة وتجعل عينيك تبدو مسحوبة للأعلى.

حبيبات براقة

زيني عينك بأسلوب دار Marco de Vincenzo

يمكنك الاستعانة بحبيبات فضية براقة لتزيني بها مكياج عينيك بأسلوب دار Marco de Vincenzo، حيث ظهرت العارضات بمكياج وجه ناعم وطبيعي مع خط كحل مزين بحبيبات فضية براقة جعلت هذه الإطلالة الجمالية الهادئة ملفتة وعصرية. أما دار valentino، اختارت لفت أنظار الجميع إلى العيون الواسعة المزينة بأسلوب عصري بواسطة الحبيبات البراقة التي ثبتت على كامل منطقة العيون لرسمها بأسلوب عيون القطة.

ظلال عيون براقة

طبقي الظلال الغليتر على الجفون السفلية بأسلوب Fendi

يمكنك أن تستوحي من Fendi طريقة بسيطة لإدخال هذه الصيحة إلى مكياجك، وذلك من خلال تطبيق الظلال البراقة على الجفن السفلي لكن باعتماد درجات فاتحة توسع العينين. أو جربي اعتماد الظلال الملونة البراقة بأسلوب دار Lutz Huelle أو حتى Marc Jacobs.