احدث صيحات رسمات حواجب في موسم شتاء 2020

تتّجه الصيحات الجمالية في شتاء 2020 نحو اختيار احدث رسمات حواجب عريضة وكثيفة ترتكز على إبراز الشعيرات بأسلوب ملفت ومتناسق مع شكل الوجه. فاليوم لا تتخلي عن رسمات الحواجب والبارزة واختاريها بالشكل الذي يليق بطبيعتك.

من خلال الصور التي اخترناها لك، انتقي احدث رسمات حواجب موضة شتاء 2020، وواكبي أجمل الرسمات لتغطية فراغات الشعر.

احدث رسمات حواجب مبعثرة

احدث رسمات حواجب مبعثرة من Brandon Maxwell

اختاري احدث رسمات حواجب عريضة وكثيفة بطريقة تظهر على شكل خطوط عريضة مع تحديد داخل الحواجب بالأقلام البنية الداكنة لملئ الفراغات خصوصاً عند اختيار تعريض الحواجب بشكل عصري. فيمكنك تطبيق هذه الرسمات بأسلوب دار Brandon Maxwell مع اختيار الشعيرات المبعثرة لملئها بخطوط مسحوبة مع الرسمة الخارج.

احدث رسمات حواجب كثيفة

 احدث رسمات حواجب فاتحة من Adeam

كما يمكنك الحفاظ على احدث رسمات حواجب طبيعية ولكن كثيفة من خلال الشعيرات السوداء والمبعثرة بعض الشيء. فهذه الصيحات تعتبر آخر موضة في شتاء 2020 مع تعبئة الرسمات من الجهة الوسطى للحواجب والإبقاء على الجوانب الداخلية والخارجية من دون تمرير الأقلام. طبّقي هذه الرسمات من وحي دار Dior و 3.1 Phillip Limمع تمشيط الشعيرات مراراً الى الاعلى للحصول على طلة الحواجب السميكة والبارزة برسمة موحدة من حيث العرض.

احدث رسمات حواجب فاتحة

احدث رسمات حواجب كثيفة من 3.1 Phillip Lim

وللحصول على حواجب دائرية وعريضة، يمكنك أيضاً اختيار رسمات الحواجب التي تأتي كثيفة على خطى عارضات Adeam مع ملئ فراغات الشعيرات بالخطوط الفاتحة من دون إخفاء الشعيرات الطبيعية والحفاظ على العرض الموحّد للرسمات.