صيحات جمالية لا تنسى مع ختام أسبوع الموضة في باريس

مع اختتام أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2020، لفتنا العديد من الصيحات الجمالية التي ستبقى محفورة في ذاكرتنا. فما هي أبرز رسمات المكياج المنتظرة وأكثر تسريحات الشعر تميّزاً وسحراً .

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أجمل الصيحات الجمالية التي رافقت أسبوع الموضة في باريس، واختاري منها ما أعجبك أكثر.

رسمات مكياج طبيعية

 رسمات مكياج طبيعية من Stella McCartney

يأتي المكياج المنتظر لموسم ربيع وصيف 2018 مع اختيار رسمات العيون الطبيعية في أغلبية عروض أسبوع الموضة، وذلك من خلال رسمات الظلال البيج والتدرجات الزهرية الفاتحة التي تجعل عينيك نيود. فاختاري أيتها المرأة على خطى دار APC ملامح عينيك الطبيعية مع الظلال البيج المات على كامل الجفون العليا للعينين. كما يمكنك التمثل بعارضات  Stella McCartneyمع الحفاظ على المكياج الطبيعي والمميز.

أحمر شفاه قوي في عرض Louis Vuitton

 أحمر شفاه قوي لماع في عرض Louis Vuitton

أما الشفاه القوية فلم تغب عن إطلالات العارضات على منصات باريس خصوصاً في عرض Louis Vuitton مع اختيار أحمر الشفاه القوي واللماع لإبراز حجم الشفاه بشكل بارز. ولم تتخلى دار Miu Miu عن أحمر الشفاه الزهري المات الذي يناسب البشرة البيضاء خصوصاً عتد تطبيق رسمات العيون الطبيعية والخالية من المكياج.

تسريحات شعر الضفائر

تسريحات دار Alexander McQueen مع تفاصيل الضفائر الهندسية المتداخلة

أما تسريحات الشعر فأيضاً كانت حاضرة بشكل استثنائي مع ختام عروض باريس للموضة، ولفتنا تسريحات دار Alexander McQueen   مع تفاصيل الضفائر الهندسية المتداخلة في ما بينها الى جانب الخصل الأمامية التي تبرز على الجبين. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال تسريحات الشعر المبللة الخاصة من Giambattista Valli مع عدم إهمال الخصل الأمامية التي تبرز على طرف الجبين.