تمتعي ببشرة متألقة كاللؤلؤ مع كريم White Radiance من Olay

كعادتها تلتزم أولاي Olay دائماً بتلبية رغبات واحتياجات وتطلعات جميع النساء. وقد صممت العلامة مجموعة White Radiance Collection المستوحاة من جمال وكمال اللآلئ كرمز للجمال المتألق، فهذا المنتج الجديد هو  أكثر منتجات أولاي Olay تطوراً في تصحيح درجة لون البشرة حتى الآن.

تماماً مثل اللؤلؤ الصافي، البشرة نفيسة جداً، ولكن التشابه بين البشرة واللؤلؤة لا يتوقف عند هذا الحد. تمامًا مثل سطح اللؤلؤ الرائع الذي يغلف النقاء ولا تشوبه شائبة في البريق واللمعان، كل امرأة تتطلع إلى بشرة جميلة ومشرقة ومثالية أيضاً.

اللؤلؤة المثالية تشبه البشرة التي لا تشوبها شائبة وتتمتع بإشراقة استثنائية، ولون متوازن وسطح ناعم تماماً. ولكن بعض العوامل مثل الضوء والماء والتلوث يمكن أن تفقد اللؤلؤة إشراقتها. فمثل اللؤلؤة، هذه العوامل البيئية يمكن أن تفقد البشرة إشراقتها أيضاً وتسبب عيوب في لون البشرة وملمسها.

مع مجموعة أولاي وايت راديانس White Radiance Collection يمكنك مقاومة بهتان البشرة وعدم تناسق لونها، بالإضافة إلى مقاومة البقع الداكنة، والدوائر السوداء، وتحقيق مظهراً أجمل وبشرة أفتح وأكثر إشراقة كاللؤلؤ في أربعة أسابيع فقط.

مجموعة وايت راديانس White Radiance Collection  من أولاي Olay تقدم منتجات متطورة للعناية بالبشرة في تصحيح اللون، فهذه المنتجات تعمل على تصحيح اللون في عمق الجلد، حيث إنها تعمل على خلايا 8 طبقات من الجلد للحصول على بشرة مشرقة وبراقة.

وتضمّ مجموعة أولاي وايت راديانس White Radiance Collection المستحضرات التالية: لوشين Olay White Radiance Brightening Lotion SPF 24، كريم Olay White Radiance Brightening Cream SPF 24، كريم Olay White Radiance Brightening Night Restoring Cream ، سيروم Olay White Radiance Intensive Brightening Serum، منظّف Olay White Radiance Cleanser .

وتحتوي منتجات وايت راديانس White Radiance على مجمع تبييضي نشط من أولاي Olay يتكون من فيتامين B3 ، برو فيتامين  B5، فيتامين E وعامل وقاية من الشمس (SPF)، ليعمل على تفتيح البشرة من أعماق سطح الجلد، ويزيد الشفافية من خلال تجديد طبقة الجلد الخارجية، والاحتفاظ بالترطيب، لكي تتألق بشرتك المتفتحة من خلال سطح بشرة ناعم كالحرير.

مجموعة أولاي وايت راديانس White Radiance Collection تحتوي على مكونات خاصة تتغلغل إلى أعماق طبقات البشرة وتعمل على مستوى الخلايا للحد من إنتاج الميلانين ومساعدة البشرة على التجدد.