أجدد أنواع كريم الأساس المنتظرة لخريف 2018

مع بدء التحضير لخريف 2018، لا بد لك أنك تبحثين عن أجدد أنواع كريم الأساس المفيدة والتي تظهر ملامحك بأبهى حلاها في ساعات النهار. لذلك لا بد من تغليف البشرة بأكثر أنواع كريم الأساس تميّزاً لكي تحصلي على إطلالة مشرقة ومميزة.

إليك أجدد أنواع كريم الأساس المنتظرة لخريف 2018 للحصول على ملمس ساحر لإطلالة متكاملة ومغلفة بأجمل الألوان البرونزية والمات.

كريم أساس برونزي

DIOR Capture Dreamskin Fresh & Perfect Cushion Broad Spectrum SPF 50

إذا كنت ترغبين بتطبيق أجدد كريم أساس قادر على منح بشرتك اللون البرونزي، بعيداً عن الزيوت والافرازات المزعجة التي تؤثر سلباً على المكياج، اختاري المستحضر الهادئ من Yves Saint Laurent Touche Éclat Le Teint Radiance Awakening Foundation SPF 22 على كامل سطح البشرة والرقبة، عبر تمرير طبقة مشعة على البشرة طوال النهار، قبل الاستعانة بطبقة داكنة منDIOR Capture Dreamskin Fresh & Perfect Cushion Broad Spectrum SPF 50 الذي يساهم في توازن الإفرازات الدهنية المفرزة لتحافظ على نضارتها وتوحيد لونها.

كريم أساس ناعم وفاتح

Chanel le Teint Ultra Tenue Ultrawear Flawless Foundation Luminous Matte

بواسطة الإسفنجة التي تمتص كريم الأساس، مرّري كريم أساس ناعم وفاتح من Chanel le Teint Ultra Tenue Ultrawear Flawless Foundation Luminous Matte الذي يساعد على إبقاء الوجه على طبيعته. فمدّي كريم الأساس من الداخل الى الخارج أي من منطقة الأنف حتى الوجنتين، مع تمرير Dior Diorskin Forever Undercover Foundation 24h Full Coverage الذي يتألق طوال النهار على سطحها بعيداً عن إفرازات الزيوت، بطريقة تغنيكي عن تثبيت لون البشرة بواسطة بودرة الخدود.

كريم أساس لماع

GIVENCHY Teint Couture Balm SPF 15

وفي حال أردت أن تمديد كريم الأساس اللماع والبرونزي ذات تأثير طويل الأمد على البشرة بعيداً عن الافرازات الدهنية، اختاري مستحضر Giorgio Armani Face Fabric Second Skin Makeup الذي يساعد على التخلّص من لمعان البشرة، خصوصاً في ساعات النهار. والأهم هو تمرير كريم الأساس من GIVENCHY Teint Couture Balm SPF 15 لضمان عدم إفراز البشرة للمواد الدهنية التي تعيق المكياج الناعم.