Guerlain تحتفل بموسم أعياد استثنائي

تحتفل دار "جيرلان" Guerlain بموسم أعياد استثنائي وتكشف عن مجموعة مميزّة من المستحضرات.

يتوفر مستحضر "باليت غولد" Palette Gold الجديد من "جيرلان" Guerlain بإصدار متماسك مطليّ ببرنيق مع نماذج أوراق النخيل المستوحاة من أسلوب الآرت ديكو، ومتواجد في علبة باللونَين الأسود والذهبي. ويقدّم هذا المستحضر مجموعة ماكياج كاملة (الوجه والعينان والحاجبان والشفاه) لمنح إطلالة ذهبيّة أنيقة تُعدّ أساسيّة لأمسية بداية العام مع غاتسبي العظيم.

تحتوي علبة "ميتيوريت غولد بيرل" MÉTÉORITES GOLD PEARL المرهفة بأسلوب قطعة مجوهرات قديمة على لآلئ "ميتيوريت" Météorites الرقيقة. للمرّة الأولى هذا العام، تأتي اللآلئ بألوان ذهبيّة (أبيض وأصفر وزهري وشامبانيا). يكشف هذا التوافق الفريد عن لون البشرة مثل قطعة مجوهرات جميلة تنير الوجه. ويقوم "ميتيوريت غوبد بيرل" Météorites Gold Pearl بغمر البشرة بهالة من الضوء تكشف عن كامل تألقها.

يُعدّ إصدار "تيراكوتا غولد لايت"   Terracotta Gold Light ضمن إصدار الجامعين وعد "تيراكوتا" Terracotta بلون بشرة مسمرّ يغلّفه وشاح متقزح. يقوم مستحضر إبراز الملامح المسمّر هذا، هو المتواجد ضمن علبة مجوهرات قابلة لإعادة الاستعمال بأسلوب الآرت ديكو، بإضفاء تألّق رائع على البشرة مهما كان لونها. هو يمنح الإشراق خلال النهار والبريق خلال الليل.

يتواجد "روج جي" Rouge G ضمن علبة مجوهرات مترفة باللونَين الذهبي والأسود تكشف عن مرآة عند فتحها، وهو يزيّن شفاهكِ بلمسة متوهجة من اللون. وقامت "جيرلان" Guerlain خلال الموسم الحالي بتصميم درجتَي لونيّتَين حصريّتَين (إصدار محدود) لأحمر شفاهها الشهير.

إنّ "غولد لايت توبكوت" Gold Light Topcoat معزز ببريق ذهبي، وهو يضيف لمسة نهائيّة مكيّفة على أيّة إطلالة. يتمّ تطبيقه على رؤوس الأهداب أو زوايا العينَين، وتقوم درجاته المغناطيسيّة بتعزيز إشراق ناحية العينَين.

للاحتفال بالعيد الخامس لعطر "لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire، أرادت "جيرلان" Guerlain أن تمنح معجبيها وهواة قوارير "جيرلان" Guerlain ما يُشكّل عرضاً جديراً بالفعاليّة. وبالتعاون مع أخصّائي الأعمال الجلديّة Tassin، شركة تمّ تأسيسها في عام 1905 من قبل جول تاسان، قامت دار صناعة العطور بتزيين 18 قارورة كريستاليّة من صناعة دار "باكارا" Baccarat مع تفاصيل نادرة من الجلد. ومن خلال هذا الغرض الاستثنائي، تتألّق دار "جيرلان" Guerlain من خلال حرفيّة الجلد الذي يشكّل مادة مرنة ومرهفة في الوقت نفسه مع تميّز استثنائي.

كما تضّم مجموعة المستحضرات الجديدة: فرشاة ميتيوريت كريستال براش MÉTÉORITES CRYSTAL BRUSH وشمعة عيد الميلاد CHRISTMAS CANDLE .