Le Lift لشد البشرة ومحاربة التجاعيد من Chanel

ابتكرت شانيل CHANEL لو ليفت كريم ويل ريباراتريس LE LIFT CRÈME-HUILE RÉPARATRICE، وهو مستحضر مكثّف للعناية بالبشرة بخصائص مجدّدة ومغذّية. وتضم المرحلة الزيتية 30٪ من تركيبته التي تحتوي على مركّب مرمّم يعمل بالتزامن مع العنصر الفعّال 3.5-DA* لتوفير راحة طويلة الأمد ومحاربة مكثّفة لعلامات التقدّم في السّن. هذا المستحضر لطيف على البشرة وفعّال في الوقت نفسه.

بعد 12 عامًا من الأبحاث  والتطوّر غير المسبوق لعملية الاستخراج، تقدّم شانيل CHANEL عنصر عالي التركيز وبغاية النقاء ذي قوّة فائقة: 3.5-DA . ويتمتّع هذا الجزيء بفعالية مستهدفة ومحاربة لعلامات التقدم في السن وبالقدرة على تعزيز عمل بروتينات الشباب وبشدّ البشرة وفقًا للاحتياجات الخاصّة بكل امرأة. 

توفّر التركيبة الوفيرة ذات الرائحة الزكية لهذا المستحضر التوازن المثالي بين نعومة الكريم والفوائد الترميمية للزيوت الرفيعة. فخصائصه الحسية التي لم يسبق لها مثيل تمنح البشرة إحساسًا جديدًا. عند التطبيق تكشف التركيبة عن ملمسها الرقيق والكريمي فتستعيد البشرة رفاهها، نعومتها، ومظهرها الحريري.  

واكتملت مجموعة لو ليفت LE LIFT المتخصصة بشد البشرة ومحاربة التجاعيد من خلال مستحضر جديد للعناية بالبشرة بتأثير فوري في شد البشرة وتعزيز إشراقتها: لو ليفت في-فلاش LE LIFT V-Flash. مشبّع بالفيتامينات، يمكن استخدامه كوسيلة مؤقتة فورية لإخفاء بعض علامات التعب أو كعلاج مكثّف لمساعدة البشرة على الصمود في تغيّر الفصول وأسلوب الحياة السريع والمضني.

يوفر  معزّز الإشراق الفعلي هذا فعالية شدّ فوريّة، إذ يعيد تحديد محيط الوجه ويقوم بتمليس قسماته. يتم مسح أي أثر للتعب على الفور. 

في قلب التركيبة، المكوّن النشط المقاوم لعلامات التقدّم في السن الخاص بمجموعة لو ليفت LE LIFT،  3.5-DA، الذي يمنح كل امرأة وفقًا لاحتياجاتها مستوى الشد الذي تحتاجه. منذ الاستخدام الأول، يمكن رؤية تأثير لو ليفت في-فلاش LE LIFT V-Flash والشعور به  إذ تمتص البشرة تركيبته الهلامية الفائقة السيولة بسرعة، مخلّفةً إحساسًا مكثفًا بالانتعاش