نظرة تفيض جاذبيةً مع كونسيلر Skin Caviar Perfect Concealer من La Prairie

ابتكرت علامة La Prairie مختبر Lab∙Atelier لمجموعة Skin Caviar Complexion، حيث يتوفّر جوّ مثالي للتلاعب بالازدواجيات الأكثر تميزاً. أهو علم أو فنّ؟ أهو ترف أو أداء؟ أهي بشرة مثالية أو تغطية مثالية؟ باختصار، هي كلّ هذه المزايا! من هنا، أبصرت مجموعة Skin Caviar Complexion النور. في العام 2020، يواصل مختبر Lab∙Atelier رحلة تطوّره بمعالجة مسألة أخرى تنضوي تحت راية الازدواجية: هل جمال النظرة سريع الزوال أو سرمدي؟

وكأنّه كُتِبَ للأصباغ بجمالها السريع الزوال والقوامات الخفيفة أن تتلاشى! يكمن سحر الجمال السريع الزوال في طابعه العابر. إنّ مفهوم الجمال السريع الزوال في مختبر Lab ∙ Atelier هو حركة بسيطة، دقيقة ومدروسة تماماً مثل ضربة فرشاة الفنّان. فهو يعزّز جاذبية النظرة السريعة الزوال ويضفي لمسةً مثاليةً على الفور.

لا يخضع الجمال السرمدي لأي مقياس من مقاييس العمر بل يبقى في أوجّه. يتمثّل مفهوم الجمال السرمدي في مختبر Lab∙Atelier في العلاقة القوية بين ماء الكافيار وخلاصة الكافيار لتعزيز جاذبية النظرة. وإذ بالنظرة تفيض سحراً الى الأبد.

تُجسّد النظرة التي تتجذر فيها معاني الجاذبية مفهومَي الجمال السريع الزوال والجمال السرمدي. في مختبر Lab ∙ Atelier، يتزاوج هذان المفهومان المتباينان لإضفاء لمسة مثالية على البشرة.

وقد استفادت علامة La Prairie من خبرتها في عالم الكافيار لابتكار Skin Caviar Perfect Concealer. يتميّز هذا الكونسيلر السائل بقوام كريمي خفيف ليمنح البشرة تغطيةً فوريةً وعنايةً طويلة الأمد في آنٍ معاً، ممّا يجعل منه مستحضراً مثالياً للعناية بالبشرة حيث يعمل على تحسينها ومنحها فوائداً تدوم طويلاً. فهو سرّ النظرة الساحرة التي تفيض جاذبيةً.

عندما يصبح الجمال السريع الزوال جمالاً سرمدياً

صُمِّم Skin Caviar Perfect Concealer الذي يجمع ما بين علم الكافيار وفنّ الألوان، بتركيبة معزّزة بماء الكافيار الذي يكتنف أثمن مكوّنات الكافيار. وتنضمّ إليه خلاصة الكافيار المعروفة بخصائصها في شدّ البشرة وإعادة التماسك إليها.

وقد تمّ تعزيز التركيبة بالمركّب الخلوي الحصري لعلامة La Prairie. يرتكز المركّب الخلوي الحصري لعلامة La Prairie على أعمال الدكتور بول نيهانز الريادية في مجال تجديد شباب البشرة ليعيد إحياء الخلايا التي ينبع منها الجمال ويمدّها بالطاقة. وهو يستهدف الخلايا الأساسية ومكوّنات المصفوفة خارج الخلية للحصول على بشرة نضرة واستعادة تألّق الشباب.

تتزاوج هذه المكوّنات القوية مع مزيج من الأصباغ التي تدوم طويلاً في كونسيلر خفيف القوام لمنح البشرة مظهراً مثالياً فوراً ومع مرور الوقت.

نظرة آسرة بلمسة الكافيار الفاخرة

يوفّر Skin Caviar Perfect Concealer تغطيةً وعنايةً في الوقت عينه لمنطقة العين، فينعّمها ويصحّح شوائبها ويفتّحها. كما ينساب على البشرة بسلاسة تامة ليمنح منطقة العين إطلالةً مشرقةً تشعّ نضارةً.

تتضمّن عبوته البسيطة التي تأتي بلون أزرق الكوبالت طرفاً معدنياً للتخفيف من انتفاخ منطقة تحت العينَين من خلال تدليك لطيف، في حين أنّ الحلقة المبتكرة تُخرِج الكمية المناسبة. وقد تمّ تزويد الكونسيلر بفرشاة مستديرة الحواف مصمّمة خصيصاً لزوايا منطقة العين، لضمان دمج في منتهى الدقة.

روتين العناية بالبشرة بمستحضرات الكافيار

يشكّل روتين العناية بالبشرة بمستحضرات Skin Caviar عنوان الدلال والترف، مساهماً إلى حد كبير في تحسين مرونة البشرة ولونها.

بعد تنظيف البشرة بعمق ووضع التونر، يبدأ نظام العناية بالبشرة بمستحضرات Skin Caviar من La Prairie مع مستحضر Skin Caviar Essence-in-Lotion المعزّز بماء الكافيار لمساعدة البشرة على الاستفادة من مزايا السيروم ومن ثمّ المرطّب. بعدها، يساهم Skin Caviar Liquid Lift، وهو سيروم مركّز بتركيبة معزّزة بخلاصة الكافيار، في شدّ البشرة. ثمّ يأتي دور أحد مرطّبات البشرة من مجموعة Skin Caviar - Skin Caviar Absolute Filler المعزّر بمركّب Caviar Absolute الذي يساعد على إعادة الحجم إلى البشرة وملئها، فيما يمدّها كريم Skin Caviar Luxe Cream وكريم Luxe Cream ● Sheer المتوفران بقوامَين مختلفين، بفوائد لشدّ البشرة ومنحها التماسك. ويكتمل نظام العناية بالبشرة مع كونسيلر وكريم الأساس Skin Caviar Concealer∙Foundation بدرجة حماية SPF15 أو كريم الأساس +++Skin Caviar Essence-in-Foundation SPF 25/PA أو بودرة الأساس ++Skin Caviar Powder Foundation SPF 15 UVA PA لتحصلي على بشرة متكاملة. مع كونسيلر Skin Caviar Perfect Concealer، يبرز جمال النظرة فوراً حتى أنّه يصبح سرمدياً!