خبير التجميل العالمي لـ "غوتشي" :Thomas de Kluyver التفرد والتعبير عن الذات هي القواعد الذهبية لمكياج جميل

مع افتتاح متجر "غوتشي بيوتي" Gucci Beauty في "مول الإمارات" في دبي أصبح بإمكان النساء التعرف على عطور "غوتشي" ومجموعة "غوتشي للمكياج" الجديدة التي تندرج تحت البيان الذي وضعه المدير الإبداعي اليساندرو ميتشيل. ويمكن للعملاء اكتشاف أحمر الشفاه المثالي الخاص بهم من خلال مجموعة مستحضرات "غوتشي بيوتي" الأربع أو الحصول على إطلالة بحسب رغبتهم بمساعدة مستشار "غوتشي بيوتي" في واحدة من محطات المكياج المتنوعة. وفي لقاء مجلة "هي" مع خبير التجميل العالمي لدار Gucci"توماس دي كلوير" Thomas de Kluyver  أخبرنا بعض الأسرار للحصلول على مكياج جميل وعصري.

مجموعة أحمر الشفاه الجديدة Rouge à Lèvres Mat جاءت بـ28 لون، بدءاً من اللون الحيادي وصولاً إلى البرتقالي والوردي والبنفسجي واللون الأخضر الملكي، كي تناسب ذوق معظم النساء، كما أن تركيبتها الغير لامعة، تشبه ملمس الحرير مما يُشعر السيدة بالراحة دون أن تجعل شفاهها جافة.  

وما يميز هذه المجموعة بحسب خبير التجميل توماس دي كلوير هو تعدد استخدام هذا المنتج وسهولة تطبيقه، حيث يمكن الاستعانة ببعض درجات أحمر الشفاه Rouge à Lèvres Mat ووضعها على الخدود كبلاشر أو على الجفون أو استخدامها كآيلاينر.

لتثبيت أحمر الشفاه والحصول على لون يدوم لأطول وقت ممكن، ينصح توماس بتطبيق طبقة أولى من أحمر الشفاه ومن ثم وضع محرمة نظيفة على الشفاه وطبطبتها بلطف ومن ثم تطبيق طبقة أخرى من أحمر الشفاه.

وفي سؤالنا عن الصيحة الجمالية المفضلة له، شدد توماس على أهمية اختيار أسلوب المكياج المناسب لكل فتاة، وهذا ما تتبعه دار Gucci في عروض الأزياء. "التفرد والتميز والتعبير عن الذات هي القواعد المثالية للحصول على مكياج جميل". ويقول توماس: المكياج هو فن، هو اكسسوار تستخدمه المرأة للتعبير عن مشاعرها وأسلوبها وشخصيتها. فعندما أطبق المكياج على امرأة لا أعرفها، أحاول أن أتعرف أكثر عليه كي تكون إطلالتها الجمالية مناسبة لها ومعبرة عن شخصيتها.