تعرفي مع هيربل اسنسز الى العناصر الثلاثة الأكثر أهمية للحصول على الشامبو المثالي

يعتبر الشامبو  أحد أهم منتجات العناية الشخصية، إلا أن الكثير منا يجهلون نوعية المكونات التي يتم استخدامها في تركيبات الشامبو المختلفة. تحتوي منتجات الشامبو على عدد هائل من المواد الكيميائية التي تخدم أغراض معينة، معظمها غير مرتبطة بتنظيف الشعر.

ويساهم استخدام الشامبو الذي يحتوي على المكونات الطبيعية  في حماية البيئة، إضافة إلى دوره في منحك شعر أكثر تألقاً وصحة. وتعتبر أحد فوائد الشامبو مع المكونات الطبيعية ، هو  ضمان سلامة المواد التي تستخدمها انت وعائلتك.

فيما يلي ثلاثة عوامل يجب وضعها في الاعتبار قبل شراء الشامبو:

1.  تحديد المشكلة التي يعاني منها شعرك: يعمل الشامبو المثالي على تنظيف شعرك دون التسبب بجفافه، اضافة إلى منحه النعومة ومنحك القدرة على التحكم به دون تشابك. إذا كانت طبيعة شعرك مجعدة  أو تعانين من مشكلة تساقط الشعر ، فإن السر للحصول على شعر ناعم وأكثر صحة  يكمن في استخدام شامبو و بلسم بزيت الأرغان أو حليب جوز الهند. ابحثي عن المنتجات التي تحتوي على هذه المكونات لترطيب وتغذية شعرك بعمق وإصلاح التلف واستعادة صحته.

2. استخدمي الشامبو بناء على نوع شعرك: من الطبيعي أن يتم استخدام أنواع مختلفة من الشامبو لأنواع الشعر المختلفة. بالنسبة للشعر الناعم أو الدهني، يجب اختيار شامبو صاف للتخلص من تراكم الشوائب أو الآثار الدهنية. أما بالنسبة للشعر الجاف، فيجب استخدام الشامبو الذي يحتوي على مكونات تغذي وتنظف الشعر بلطف مع الحفاظ على زيوت الشعر الطبيعية. ابحثي عن شامبو مرطب كريمي وغني يحتوي على مكونات طبيعية مثل الزيوت النباتية لتغليف خصيلات الشعر والحفاظ على الرطوبة.

3. تأكدي من مكونات المنتج: تحتوي العديد من منتجات الشامبو على مكونات طبيعية ولكن لمزيد من التأكد، ابحثي عن ختم المصادقة على الجهة الخارجية من العبوة. مثال على ذلك هو مجموعة الشامبو والبلسم من هيربل اسنسزBiorenew. والتي تم تصنيعها باستخدام نباتات حقيقية تمت مصادقتها علمياً من الحدائق الملكية النباتية Kew في لندن. كما أنها خالية من المواد الكيميائية المضرة بالشعر مثل الملونات والبارابين والبارافين والسليكون * ومناسبة لكل أنواع الشعر.

والأكثر من ذلك هو أن هيربل اسنسز باتت أكثر اهتماماً بالعناية الطبيعية للشعر من خلال تعاونها الجديد مع الحدائق الملكية النباتية Kew في لندن، وهي منظمة أبحاث نباتية في المملكة المتحدة ومدرجة على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي. ويعتمد هذا التعاون على الإرث الشهير للحدائق الملكية - ما يجعل هيربل اسنسز العلامة التجارية الأولى على الإطلاق للعناية بالشعر التي تحظى بمصادقة الحدائق الملكية النباتية Kew، كعلامة تستخدم المواد الطبيعية في منتجاتها.