5 صيحات جمالية اعتمديها منذ الآن قبل حلول خريف 2018

قبل حلول خريف 2018، هناك صيحات جمالية تستحق التوقف عندها منذ الآن، للإطلاع على أبرز المكياجات وطلاء الأظافر وتسريحات الشعر التي يمكنك اختيارها لتتألقي بإطلالات جمالية ساحرة. فما هي أبرز هذه الصيحات الملفتة التي يجب اعتمادها؟ تابعي معنا هذه التفاصيل.

إنطلاقاً من هنا، إليك بالصور5 صيحات جمالية اعتمديها منذ الآن قبل حلول خريف 2018، واختاري منها ما أعجبك أكثر.

ظلال عيون قوية

ظلال عيون قوية مع اللون البنفسجي بأسلوب Anna Sui

تبرز في خريف 2018 صيحة الألوان القوية والمتدرجة مع اللون البنفسجي على الجفون العليا بعيداً. فتمثلي بخطوات عارضات Anna Sui من خلال رسم ملامح عينيك بالآيلاينر العريض والمحدّد بالبنفسجي على نصف الجفون العليا مع تمرير الظلال الوردية المات على الجهة الداخلية للعينين، الى جانب سحر الايلاينر الاسود والمجنج بانتظام على ملامح العينين. أما اللون الأصفر البراق فبدا عصرياً على كامل الجفون العليا لعارضات Tadashi Shojiمع الحفاظ على الملامح الطبيعية.

رسمات آيلاينر سوداء

رسمات ايلاينر سوداء مع عارضات Miu Miu

يأتي المكياج المنتظر لموسم خريف 2018 مع اختيار رسمات الايلاينر البارز باللون الاسود مع عارضات Miu Miu. كما لاحظنا ان المكياج المنتظر للمواسم المقبلة يتجه نحو صيحة الماسكارا الملونة التي تغطي الرموش على خطى عارضات Dries Van Noten التي لم تتردد بتمرير اللون الوردي على الرموش السفلى والعليا بحد سواء.

أحمر شفاه جريئة

احمر شفاه قوي مع المكياج الطبيعي من عارضات Andrew GN

وبجرأة استثنائية لخريف 2018، اختاري ألوان الشفاه القوية باللون الأحمر المخملي في عرض Rochas. كما لا تتخلي عن تدرجات اللون الأحمر المشرق مع عارضات Andrew GN. ولا تترددي بتمرير اللون البنفسجي على الشفاه في إطلالة عارضات Agnes B. وفي حال تجرئين على تمرير اللون الأزرق، اختاريه بأسلوب عصري على خطى عارضات Self-Portrait.

تسريحات شعر الكعكة

مكياج ناعم في عرض شانيل لخريف 2018

أما تسريحات شعر الكعكة العالية والعصرية فستكون بارزة وملفتة للنظر من خلال تسريحات شعر الكعكة العالية العفوية والمربوطة الى الاعلى، بأسلوب عارضات شانيل Chanel مع الشعر المشدود حفاظاً عن الملامح الساحرة والناعمة.

ألوان مناكير ملونة

 الوان اظافر بتدرجات الاخضر النيون الملفت بخطى Naeem Khan

كما اختاري في خريف 2018 اظافر باللون النيلية بأسوب بارز على خطى عارضات Self-Portrait. ولا تتخلي عن اللون الاسود اللماع واختاري ألوان المخملي اللماع والداكن الذي يليق ببشرتك البيضاء بأسلوب Badgley Mischka.