6 الوان مناكير مشرقة لهذا الصيف

انطلقي هذا الصيف باطلالة مشرقة ومنعشة ، واختاري الواناً جريئة ومتميزة تنبض بالحياة . وهذا لا يتوقف على اختيارك لقطع الازياء والاكسسوارات بالالوان الجريئة فقط، بل اختاري هذه الالوان للمسة متميزة في مكياجك وطلاء اظافرك .

ونحن اليوم اخترنا لك اجمل 6 الوان مناكير لتزيني بها اظافرك هذا الصيف ، تدرجت الوان طلاء الاظافر بين الفوشي ، الاصفر الليموني ، الاخضر بلون النعناع ، الازرق المتوهج ، البرتقالي والفضي .

انعمي بالجرأة هذا الصيف واختاري لون المناكير الذي يعبر عن انوثتك وحيويتك .

6 الوان مناكير مشرقة لهذا الصيف :

·الفوشي : لون جريء ومميز ، زيني اظافرك باجمل تدرجات هذا اللون المميز واختاري Passione من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana ،Camélia  من شانيل Chanel و Fuchsia Irrésistible من جيفنشي Givenchy .

·الاصفر الليموني : من اجمل الالوان التي تناسب بشرتك السمراء البرونزية هذا الصيف . حربي The Bee Side من سميث أند كالت Smith & Cult ، Lively من فورمولا إكس Formula X و Gigabryte من سالي هانسن Sally Hansen .

·الاخضر بلون النعناع : من الوان المناكير المنعشة لهذا الصيف ، بامكانك اختيار Sage Green من بربري Burberry ، High Frequency من فورمولا إكس Formula X و Ni Toi Ni Moi من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin .

·الازرق المتوهج : لا تتردد في انتقاء مناكير اظافرك هذا الموسم بلون الازرق المتوهج والمضيء، جربي Bleu Majorelle من إيف سان لوران Yves San Laurent ، My Pal Joey من أو بي أي OPI و Night Out من نارس NARS .

·البرتقالي : لون جريء ومشرق ، ويلائم جميع الوان البشرة ، اختاري Corail Colisee من إيف سان لوران Yves Saint Laurent ، Popi من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin و Sunshine State of Mind من ايسي Essie .

·الفضي : مناكير الميتالك من الوان طلاء الاظافر الجريئة والمتميزة ، ولهذا الصيف جربي Métal Montaigne من ديور Dior ، Stone Jungle من مارك جاكوبس بيوتي Marc Jacobs Beauty و Amarapura من نارس NARS .

 

لا تترددي في انتقاء مناكير بالوان جريئة ومميزة هذا الصيف ، وانعمي باظافر مشرقة وجذابة .