عودة موضة الكحل الأسود داخل العين هذا الخريف

الكحل الأسود من أكثر تقنيات الجمال التي تمنح العينين جاذبية وسحر خاص. اعتمدته النساء والفتيات داخل العين كأساس في المكياج منذ الستينات.
 
حيث حافظت هذه الموضة على رونقها في الثمانينات والتسعينات. بعدها أصبح تطبيق الكحل الأسود على جفن العين المتحرك بخطوط وصيغ متنوعة من السائل والجل والقلم، لرسم عيون القطة وأشكال غرافيكية من الآيلاينر الأسود، مع الحفاظ على العين مفتوحة بتطبيق الكحل الأبيض داخلها.
 
وإن كنت من عاشقات الجمال وترغبين بمواكبة آخر صيحاته، فها هي موضة الكحل الأسود داخل العين تعود من جديد لهذا الخريف. صيحة أعاد إطلاقها خبراء التجميل على منصات العرض للألبسة الجاهزة لخريف ٢٠١٥ مثل Erdem، Lanvin، Versaceو Victoria Beckham.
 
إليكِ بعص الخدع والنصائح حول تطبيق الكحل الأسود:
 
•أنواع وصيغ كثيرة للكحل الأسود يمكنك تطبيقها داخل العين، إلا أنه بإمكانك الحفاظ عليه لفترة أطول بأن تقومي بعد تطبيقيه باستخدام فرشاة مكياج عريضة ومسطحة وذات أطراف مستقيمة بتطبيق الظل الأسود بلطف فوق الكحل متجنبة أن يدخل الظل على بياض العين أو يلطخ منطقة تحت العين.
 
•إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة تجنبي تطبيق الكحل الأسود داخل العين واعتمدي الكحل الأبيض الذي يساعدك على تكبير وتوسيع عينيك. 
 
•إن كنت من صاحبات العيون الوسعة والكبيرة فبإمكانك تطبيق الكحل الأسود على كامل خط الماء داخل عينيك من الزاوية الداخلية حتى الخارجية.
 
•أما إن كنت تملكين عينين قريبتين، طبقي الكحل الأسود داخل العين دون الإقتراب إلى الزاوية الداخلية مما يجعلهما أكثر قرباً. بل أضيفي الظل الفاتح أو الكحل الأبيض للزاوية الداخلية للعين مما يمنحك بعداً بين عينيك.
 
•في عمر الأربعين تطبيق الكحل الأسود داخل العين يمنح عينيك الرونق والجمال. بينما إن كنت تعانين من التجاعيد الكثيرة وطبقات الجلد الرقيقة المتراكمة تحت منطقة العينين فتجنبي تطبيق الكحل الأسود داخل العين مما يلفت النظر إلى هذه التجاعيد.
 
•إن كنت تملكين عيون حساسة ودامعة، فينصح بعدم تطبيق الكحل الأسود داخل العين.
 
اعتمدي تقنية الكحل الأسود داخل العين لهذا الخريف، وواكبي أبرز صيحات الجمال والموضة.