وصفات طبيعية لتفتيح وتقشير البشرة من المرة الأولى

وصفات طبيعية لتفتيح وتقشير البشرة من المرة الأولى، هي بمثابة عوامل مساعدة لحماية البشرة، تنقيتها، إزالة الشوائب العالقة بها، التخلص من البقع الداكنة، إلا أنه ينصح بتطبيقها مرة كل أسبوعين وليس غير ذلك.

"هي" تقدم لك أفضل الوصفات الطبيعية لتفتيح وتقشير البشرة من المرة الأولى والمناسبة لجميع أنواع البشرة، بناء على توجيهات خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدى من القاهرة.

 مع مراعاة تجربتها على إحدى اليدين قبل الاستخدام، للتأكد من عدم التحسس منها.

وصفة اليقطين

يحوي اليقطين العديد من مضادات الأكسدة والأحماض، الفيتامينات" A، C" المفيدة لتفتيح وتقشيرالبشرة بالطريقة السريعة، لذا اخلطي مقادير متساوية من العسل، الحليب، مهروس اليقطين"، طبقي الوصفة على بشرتك لمدة 20 دقيقة، يمكنك استبدال الحليب بماء الورد أو بجل الصبار حسب ما يتناسب مع نوع بشرتك.

وصفة الشوفان والكركم

يعد الشوفان من المكونات الطبيعية المحفزة لنمو خلايا الجلد الجديدة، ما يفيدك في تقشيرالبشرة بسهولة وفعالية، فما عليك سوى خلط مقادير متساوية من" الشوفان، الكركم، عصير الليمون"، طبقي الوصفة على بشرتك لحين جفافها، اغسلي البشرة بالماء البارد وستلاحظين الفرق من المرة الأولى.

وصف دقيق الأرز

يحفز دقيق الأرز إنتاج الكولاجين بالشكل الطبيعي، كما يساعد على تجديد خلايا البشرة، تأخر ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، تنظيف البشرة من الزيوت الزائدة، شد البشرة، منع ظهورالهالات السوداء، ما جعله من أفضل الوصفات الطبيعية التفتيح وتقشير البشرة من المرة الأولي.

لذا اخلطي مقادير متساوية من دقيق الأرز والحليب"، ضعي الوصفة على بشرتك لمدة 30 دقيقة، اغسلي بشرتك بالماء البارد وستشعرين بالفرق من المرة الأولى.

وصفة التوت الأزرق

ثمرة التوت الأزرق غنية بمضادات الأكسدة المفيدة لتفتيح البشرة من المرة الألى، لذا استفيدي منها مع الزبادي، كوصفة طبيعية تطبق على البشرة قبل النوم لمدة 20 دقيقة، مع مراعاة عدم تركها لمدة طويلة، كي لا يتلون الوجة!