نصائح للحصول على بشرة متوهجة قبل يوم الحب

هل تتوقين للحصول على بشرة متوهجة قبل حلول موعد يوم الحب 2019 ؟ إذا، سارعي من اليوم بتطبيق بعض الخطوات السهلة في روتينك الجمالي والتي تمنح بشرتك النضارة والحيوية والمظهر المتجدد بمنأى عن معالم الذبول وملامح الإرهاق والشحوب.

إليك من "هي" أبرز النصائح للحصول على بشرة متوهجة قبل يوم الحب:

إطردي السموم من بشرتك

إبدئي من اليوم بتناول كوب من سموثي الليمون والماء على الريق صباحا لطرد كافة السموم من بشرتك. أضيفي بضع نقاط من عصير الليمون الى كوب ماء وتناوليه باكراً قبل جبة الفطور بنصف ساعة. فهذه الوصفة تساعد على تنظيف الكبد والمعدة من السموم وتنقي الدم، الأمر الذي ينعكس بالإشراقة على بشرتك والمظهر المتورد.

استخدمي ماسكات ترطيب

استخدمي ماسكات الترطيب بشكل يومي لتغذية البشرة وتليين مظهرها ومحاربة جفافها خاصة مع أجواء الطقس البارد. ننصحك بماسك الزبادي، ماسك العسل مع الموز، خلطة الأفوكادو مع العسل وغيرها من الخلطات التي تتغلغل الى عمق البشرة وتمنحها مظهراً حيوياً. يمكنك الاطلاع على المزيد من الوصفات بتصفح موقعنا.

غذّي بشرتك بالفيتامينات

كل ما يدخل على المعدة ينعكس على بشرتك سواء بالسلب او الإيجاب، لذا، ركزي في نظامك الغذائي على إمداد البشرة بالفيتامينات التي تحتاجها من خلال تناول وجبتي فواكه يوميا مشبعتان بالفيتامينات المتنوعة وخصوصا البرتقال الغني بالفيتامين سي لنضارة البشرة ومحاربة علامات الشيخوخة والإرهاق، والموز الذي يساعد على تنعيم البشرة، وننصحك ايضا بالتوت، الأفوكادو، والتفاح، فهم من أهم الفواكه لصحة البشرة وتوهجها.

تقشير البشرة بالخلطات

لا تهملي تقشير بشرتك مرة في الأسبوع لتجديد رونقها قبل يوم الحب والتخلص من الخلايا التالفة على سطحها. ننصحك بخلطة السكر مع زيت الزيتون الرائعة في تقشير البشرة من خلال خلط كمية قليلة منهما وتدليك الجلد بها لفترة دقائق، وايضا يمكنك تقشير بشرتك بالعسل مع القهوة وفرك الوجه بالمزيج لفترة دقائق.

إتبعي هذه النصائح، وتألقي ببشرة متوهجة ومفعمة بالصحة قبل مناسبة يوم الحب.