تعرفي على أسرار جمال بشرة نجمات بوليوود

يتساءل الجميع عن سر البشرة النقيّة والنضرة والمشدودة لنجمات بوليوود اللواتي يظهرن دوماً بملامح وجه ساطعة بدون أي شوائب في بشرتهن، لذا نطلعك على أسرار عنايتهن بالبشرة كي تتمكني من الإهتمام بجمالك وفقاً لعاداتهن وأسلوبهن الجمالي.

كارينا كابور

النجمة الهندية  كارينا كابور Kareena Kapoor تشتهر بجمالها الطبيعي الهندي وبشرتها النقية التي تحافظ على نضارتها من خلال بعض العادات الروتينية اليومية. تستخدم غسول الوجه بدون مواد كيماوية ومرطب للبشرة، وكريم محاربة الشيخوخة ولا تتخلّى عن كريم الوقاية من أشعة الشمس.

كارينا كابور تتبع نظام غذائي يحتوي على الكثير من الخضروات الخضراء، وتشرب من 6 إلى 8 أكواب من الماء، وهو ما يعكس نضارة  وشباباً على بشرتها.

آيشواريا راي

النجمة الهندية آيشواريا راي Aishwarya Rai التي تعد من جميلات بوليوود، تميل الى استخدام الوصفات الطبيعية للعناية بجمال بشرتها وتعتمد كثيرا على خلطة دقيق الحمص مع الحليب والكركم للتقشير، وماسك الزبادي والخيار كمرطب طبيعي للوجه.

ايشواريا راي

كاترينا كييف

الممثلة الهندية Katrina Kaif تتناول المكملات الغذائية من توت الأكاي  Acai berry لتجديد رونق بشرتها ومحاربة التجاعيد لغنى هذه الثمرة بالمواد المضادة للأكسدة، كما تحرص على تناول مشروب عشب القمح والشاي الأخضر اللذان يحاربان علامات التقدم بالسن ويمنحان البشرة التماسك والمظهر الناعم.

سونام كابور

النجمة السمراء سونام كابور لا تفوت يومها من دون احتساء الماء الدافئ مع ملعقة عسل على الريق، حيث تعمل هذه الوصفة على تحسين صحة البشرة وزيادة نضارتها والتخلص من جفافها  إضافة الى منحها ملمسا رطباً وحريرياً. كما تحرص سونام على تناول إحدى هذه المشروبات بشكل يومي وهي: ماء جوز الهند أو اللبن أو عصير الخيار، وتتميز هذه السوائل بفائدتها المدهشة على البشرة.

جاكلين فيرنانديز

الوصفة المفضلة لـ النجمة جاكلين فيرنانديز للتخلص من انتفاخ الجفنين الوجه في الصباح، هو مكعبات الثلج حيث تقوم بلفها في قطعة من الشاس، وتستخدمها لتدليك محيط العينين والخدود لتحتفظ بمظهر مشدود لبشرتها.

جاكلين

ديبيكا باديكون

خطوة إزالة المكياج و تنظيف البشرة جيدا قبل النوم من العادات الجمالية التي لا تتخلى عنها النجمة ديبيكا باديكون بشكل يومي للمحافظة عل بشرة بمظهر صحي وساطع. كما أنها تتناول الطعام الصحي الذي ينعكس على جمال بشرتها، ولا تفوت كذلك استخدام كريمات الترطيب النهارية والليلية لمنح المرونة المطلوبة للبشرة.

نرجس فخري

سر نقاء بشرة نجمة بوليوود نرجس فخري يكمن في إضافتها لـ الليمون على مياه الشرب بشكل مستمر، كما تشرب الكثير من مياه جوز الهند الذي يغذي بشرتها من الأعماق ويحافظ على شباب بشرتها بمنأى عن علامات التقدم بالسن.